تامر فرج عن أزمة مسرحية الحفيد: كنا متفقين على عدم الخوض في الأسباب الحقيقية وأهمها لوسي

أعرب الفنان تامر فرج، عن استيائه بسبب أزمة مسرحية الحفيد والشكوى التي قدمتها الفنانة لوسي، قائلًا: «أبطال مسرحية الحفيد يتكلمون .. ‎لماذا مات الحفيد؟؟؟».

تامر فرج مسرحية الحفيد

‎كتب الفنان تامر فرج عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «كنا متفقين جميعًا على عدم الخوض في الأسباب الحقيقية وأهمها الفنانة لوسي وما بدر منها».

وتابع تامر فرج عن أزمة مسرحية الحفيد قائلًا: «احترامًا للمسرح القومي وهيبته وللتحقيقات التى كانت تتم في الشئون القانونية للبيت الفني للمسرح وفي النقابة بناءً على الشكوى التي قدمتها الفنانة لوسي للوزيرة».

أزمة مسرحية الحفيد

واستكمل قائلًا: «رأسًا في حق كل الفرقة مجتمعين وبناءً على الشكوى التي قدمها أعضاء الفرقة مجتمعين ضد الفنانة لوسي، وأثرنا جميعًا الصمت رغم إن الفنانة توجهت للفضائيات واتهمت الجميع بالخروج عن النص والألفاظ الخارجة !!!!».

واختتم الفنان تامر فرج: «أما الآن ووصول الأمر للنيابة الإدارية واستدعاء أعضاء الفرقة فالآن نتكلم»، وكان قبل يوم أعلن المسرح القومي في بيان رسمي عودة العرض المسرحي الحفيد بعد انتهاء التحقيقات التى تجريها النيابة الإدارية.

البيت الفني للمسرح عن مسرحية الحفيد

جاء في بيان البيت الفني للمسرح عن مسرحية الحفيد: «يود المسرح القومي والبيت الفني للمسرح أن ينوه بشأن ما أثير حول العرض المسرحي الحفيد من إنتاج المسرح القومي، فإن بطلة العرض قد تقدمت بشكوى ضد فريق العمل، أحالتها الشئون القانونية إلى النيابة الإدارية».

وتابع البيان: «كما تقدم مجموعة من الفنانين المشاركين بالعرض بشكوى مماثلة ضد بطلة العرض، تم إحالتها إلى النيابة الإدارية أيضا، ووجود التحقيقات في النيابة الإدارية، يغل اليد عن استبدال أي من عناصره».

ويشير البيت الفني للمسرح إلى أن العرض لم يتم إلغاؤه، وفور الانتهاء من نتائج التحقيقات الرسمية، سيتم إعادة تقديمه سواء بنفس أبطال العرض، أو بفنانين آخرين.

تامر فرج مسرحية الحفيد تامر فرج مسرحية الحفيد

تامر فرج مسرحية الحفيد تامر فرج مسرحية الحفيد

تامر فرج يعلن غيابه عن مسرحية الحفيد لأسباب صحية

عرض مسرحية الحفيد على المسرح القومي بالعتبة الليلة