تامر فرج يعلن غيابه عن مسرحية الحفيد لأسباب صحية

أعلن الفنان تامر فرج، تغيبه عن الموسم الثاني من العرض المسرحي الحفيد، الذي يعرض على خشبة المسرح القومي، وذلك لأسباب صحية.

مسرحية الحفيد

وطالب تامر فرج، عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، الجمهور ومحبيه بحضور آخر ليلتي عرض وهما اليوم الخميس، وغدًا الجمعة، قائلًا:'أصدقائى الغاليين.. اللى مالحقش لسة يجي مسرحية الحفيد، عشان يشوفنى يلحق بكره ليلة الخميس و الجمعة والسبت'.

تامر فرج تامر فرج

سبب تغيب تامر فرج عن الحفيد

وكشف تامر فرج عن سبب تغيبه قائلًا،: 'نظرا لظروفي الصحية مضطر آسفًا إني ما أكملش لسيزون جديد ولكن المسرحية مستمرة بإذن الله لمواسم كتير جاية.. مسرحية الحفيد على المسرح القومي بالعتبة الساعه ٩ مساءً .. منتظركم'.

مسلسل الآنسة فرح 5

وكان آخر أعمال الفنان تامر فرج، مسلسل 'الآنسة فرح 5'، الذي كان يعرض على أحدى المنصات، ويشاركه كل من رانيا يوسف، وأسماء أبواليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبدالعزيز، جيلان علاء، وسيناريو وحوار محمود عزت، وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.

مسلسل سوشيال

وشارك أيضًا الفنان تامر فرج، في مسلسل 'سوشيال' بطولة الفنان أحمد زاهر، ويتطرق العمل لمخاطر السوشيال ميديا وكيف يمكن أن تغير حياة شخص، وهو من بطولة كل من الفنانة ميرنا نور الدين، جيهان خليل، عابد عنانى، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين، الفنان القدير عبد العزيز مخيون، تأليف محمد

فيلم بحبك وحفل العلمين.. العيد شكل تاني مع تامر حسني

تامر فرج يعلن بدء تصوير الجزء الرابع من مسلسل «الآنسة فرح»

عرض مسرحية الحفيد على المسرح القومي بالعتبة الليلة