تامر هجرس يعلن تعرضه لحادث سير بسيارته

أعلن الفنان تامر هجرس، عبر حساباته على السوشيال ميديا عن تعرضه لحادث سير بسيارته.

ونشر تامر هجرس، صورة من حادث سيارته عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق: قدر الله وما شاء فعل.

حرص الفنان تامر هجرس بمشاركة جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا، باحتفاله بخطوبة ابنته تمارا.

تامر هجرس يحتفل بخطوبة ابنته

نشر تامر هجرس عبر حسابه بموقع إنستجرام، عدد من القصص المصورة من خطوبة ابنته تمارا، وتابعت معها الجمهور.

تامر هجرس نشر مجموعة من الصور من حفل تخرج ابنته، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق: «الله حافظ».

كان قد أثار الفنان تامر هجرس ضجة واسعة بتصريحاته الأخيرة عن زوجته، قائلًا: «لما تمشي مع مراتك والناس تبص عليها لازم تفتخر إنك معاك واحدة جميلة».

تامر هجرس وزوجته

قال تامر هجرس في تصريحات تلفزيونية له: «تعرفت على زوجتي ميرال في الجامعة الأمريكية في مصر وهى كانت تعيش طوال حياتها في الكويت».

وتابع: «هى أحلى وأفضل ست بالنسبة لي في حياتي وهى مثلي عندها عرق إنجليزي، كنت بغير عليها لكن الآن تعلمت بما فيه الكفاية، وصحابي كان بيقولولي فيه بنت مصرية حلوة جاية من الكويت اتعرفت عليها وأعجبت بها واكتشفت إنها أحلى ست».

واستكمل حديثه عن زوجته قائلًا: «اكتشفت إنها حلوة مش بس من برة لا من جوة كمان، وحظي حلو إني متجوزها لحد النهاردة، هي ملهاش علاقة بالفن وأنا عمري ما رفضت طلب لبناتي تمارا وتارا، ومصاحبهم جدًا وأب لذيذ أما والدتهم شديدة عليهم وأنا ضعيف».

وعن إمكانية دخول بناته عالم الفن، قال: «ماعنديش مانع إنهم يمثلوا، وكان نفسي يبقى عندي ولد واسميه كمال ويكمل اسم هجرس لكن أول ما جاءت تمارا للدنيا ومسكت إيدي نسيت كل حاجة».