تاو وميكيسوني أبرز الراحلين.. كيف يفكر الأهلي في صفقات الميركاتو الصيفي؟.. فيديو

يبتعد النادي الأهلي على غير العادة عن المركزين الأول والثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، ويحتل المركز الثالث بـ 63 نقطة.

وتعليقًا على ذلك، قال الناقد الرياضي حمدي الحسيني، إنّ النادي الأهلي بدأ بداية قوية في هذا الموسم، وتصدّر جدول ترتيب الدوري المصري لكنه تراجع بعد الفوز بكأس السوبر الإفريقي.

وأضاف حمدي الحسيني، خلال لقائه مع الإعلامي محمد جاد، ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، أنه بعد حصول النادي الأهلي على المركز الثالث في كأس الأندية بدأ طموح الجنوب إفريقي بيتسو ميسوماني المدير الفني السابق للمارد الأحمر يهبط، الأمر الذي دفع إدارة الشياطين الحمر لتغييره.

وتابع الناقد الرياضي، أنّ النادي الأهلي دخل في مرحلة إحلال وتجديد لضم عناصر شابة جديدة للاستفادة منهم في المستقبل، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر مرّ بظروف قاسية، ولم يحدث منذ 40 عامًا أن يصبح الأهلي في الترتيب الثالث بالدوري المصري.

وبيّن حمدي الحسيني، أن الأهلي اعتاد دائما على صدارة الدوري أو البقاء في مركز الوصيف، لافتا إلى أن إدارة الأهلي تعد الآن صفقات جديدة، وهناك نجوم كبار سيرحلون عن الفريق لأن عطائهم أصبح دون المستوى الذي يأمله الجمهور.

وكشف الناقد الرياضي، أنّ الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب وسط الأهلي، سيرحل قريبًا عن المارد الأحمر، وأيضًا سيُفرط النادي في بيرسي تاو بنسبة 80% سواء بالإعارة أو بالبيع.

الأهلي في مهمة صعبة أمام الإسماعيلي بالدوري الممتاز

الاتحاد السكندري يفوز على البنك الأهلي بثلاثية ويقترب من البقاء في الدوري