تترات مسلسلات رمضان 2023| محمد منير يقدم أغنية مسلسل سره الباتع

تترات مسلسلات رمضان 2023 بدأ الكثير من نجوم الغناء الانتهاء منها قبل بدأ موسم مسلسلات رمضان 2023، وكان أخر هذه التترات هو تتر مسلسل سره الباتع، والمقرر أن يقدمه النجم محمد منير.

تترات مسلسلات رمضان 2023 مسلسل سره الباتع

يقدم تتر مسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف ضمن تترات مسلسلات رمضان 2023، النجم محمد منير، حيث أعلن المخرج خالد يوسف عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الخبر.

وقال خالد يوسف: 'مع الكينج محمد منير اثناء تسجيل اغنية مسلسل سره الباتع من ألحان وليد سعد الامل الباقي في الموسيقي الشرقية وكلمات مصطفي ابراهيم شاعر هذا الزمان، رأيي ان هذه الاغنية ومشاهدها في المسلسل هي اكثر ماسيبقي في وجدان الناس'.

مواعيد عرض مسلسل سره الباتع الحلقة الأولى

مواعيد عرض مسلسل سره الباتع الحلقة الأولى يسأل عنها الجمهور خاصًة بعد الدعاية الكبيرة الذي شهدها الأيام الماضية، قبل مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2023.

تعرض أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة الأولى عبر آحدى القنوات الفضائية ابتداءًا من أول يوم في شهر رمضان 23 مارس الجاري.

مسلسل سره الباتع

كشف المخرج خالد يوسف، عن صورا جديدة من كواليس تصوير مسلسله الدرامي الجديد سره الباتع الذي يخوض من خلاله المنافسة في موسم دراما رمضان 2023.

ونشر خالد يوسف، صور كواليس المسلسل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأظهرت مشاهدا من دور الفنان أحمد صلاح السعدني الذي ظهر مربوطا بالحبال في النخل.

كواليس مسلسل سره الباتع في رمضان 2023 كواليس مسلسل سره الباتع في رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023

شارك الفنان أحمد فهمي متابعيه وجمهوره بنشره صورة من كواليس مسلسل سره الباتع ضمن مسلسلات رمضان 2023 ، تجمعه بالمخرج خالد يوسف.

وعلق أحمد فهمي على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «فركش مسلسل سره الباتع.. انتظرونا في رمضان.. شكرًا الأستاذ خالد يوسف شكرًا سينرجي والشركة المتحدة وشكراً لكل القائمين على العمل».

مواعيد عرض مسلسل سره الباتع الحلقة الأولى

مسلسلات رمضان 2023.. أحمد فهمي يحتفل بانتهاء تصوير مسلسل سره الباتع

5 صور جديدة من كواليس مسلسل سره الباتع في رمضان 2023

عايدة رياض تنشر بوستر مسلسل سره الباتع

برومو مسلسل سره الباتع.. مقاومة الحملة الفرنسية وأحمد فهمي يبحث عن اللغز