تجديد حبس أصدقاء «طفل المرور» 15 يوما

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية القاهرة، اليوم الأربعاء، حبس أصدقاء «طفل المرور» 'يوسف م، وعمرو أ، ورامز ع، ومصطفى ت'، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بسبب نشر فيديو يتضمن ألفاظ إهانة وسب وشتائم لرواد التواصل الاجتماعي بعد خروج صديقهم ابن المستشار من نيابة البساتين.

وقد أمر النائب العام، بإيداع الطفل المعتدي على فرد شرطة المرور، إحدى دور الملاحظة، وحبس من كانوا في صحبته احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

وكانت «النيابة العامة» في إطار استكمالها للتحقيقات في الواقعة قد تبينت نشر الطفل المعتدي مقطعًا بمواقع التواصل الاجتماعي فور تسليمه لوالديه نفاذًا لقرار «النيابة العامة»، تضمن ارتكابه جريمة جديدة.

كما أسفرت التحقيقات مع من كانوا معه عن ملابسات منها موالاة تعديهم والطفل المذكور على فرد الشرطة فور انتهاء الواقعة الأولى، وتصويرهم مقطعًا بهذا التعدي تبين لـ«النيابة العامة» تداوله اليوم بمواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن مقاطع أخرى لوقائع مماثلة ارتكبها المذكور، الأمر الذي رأت معه «النيابة العامة» عدم التزام والدي الطفل المتهم بتعهدهما إلى «النيابة العامة» بتقويم سلوكه وحسن رعايته بعد تسليمه إليهما، حيث أذاع مباشرة فور مغادرته سراي النيابة مقطعًا جديدًا تضمن ارتكابه جريمة أخرى.

نادي القضاة يصدر بيانًا بشأن «طفل المرور»

حريقة والشلة.. فيديو جديد لطفل المرور «حط بنزين وهرب بالعربية مع أصحابه »