تجديد حبس أفراد عصابة سرقة السيارات بالنزهة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح النزهة تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأسلوب كسر الزجاج والمفتاح المصطنع 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

وكان قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغا من (أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم) باكتشافه سرقة سيارته حال توقفها أسفل العقار سكنه ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص لهم معلومات جنائية).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وتمكن رجال المباحث من ضبطهم حال استقلالهم السيارة المستولى عليها، ومثبت عليها لوحات معدنية غير مُبلغ بسرقتها، وبحوزتهم (فرد محلي وطلقة لذات العيار - قناع أسود اللون، مفتاح مصطنع).

وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة بأسلوب كسر الزجاج والمفتاح المصطنع، وأضافوا بحيازتهم للسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي، كما أقروا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بذات الأسلوب المشار إليه.

واعترف المتهمون بارتكاب (3) وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، وتم بإرشادهم ضبط كافة السيارات المستولى عليها، وبمناقشتهم عن اللوحات المعدنية المُثبتة على السيارات المُبلغ بسرقتها اعترفوا بسرقتها من بعض السيارات بالطريق العام وتثبيتها على السيارات المستولى عليها، وتخلصهم من اللوحات الخاصة بها عن طريق إلقائها بالطريق العام، وبإستدعاء المجني عليهم تعرفوا على السيارات واتهموهم بالسرقة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

سقوط أخطر تشكيل عصابي للاتجار بالسيارات المحظور بيعها جمركيا.. صور

ضربة أمنية حاسمة.. سقوط تشكيل عصابي شديد الخطورة للاتجار في الأسلحة النارية

سقوط تشكيل عصابي لسرقة متعلقات المواطنين بأسلوب «المغافلة» بمصر الجديدة

ضبط تشكيل عصابي لتزوير المحررات الرسمية بالإسكندرية