تجديد حبس سيدة و4 آخرين لاتهامهم بالاشتراك في قتل عشيقها بمنيا القمح

قررت الجهات المختصة بمحافظة الشرقية، تجديد حبس سيدة و4 متهمين من مركز منيا القمح، لاتهامهم بالاشتراك في قتل عشيقها بعدما هددها بمقاطع فيديو مخلة بالآداب لها.

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شخص مقتولاً بطلق ناري.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان وقوع البلاغ، وتبين أن الجثة لشخص من دائرة المركز، صاحب محل بقالة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل، و5 عاطلين لاثنين منهم معلومات جنائية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي، حيث توصلت إلى تحديد هوية المجني عليه، وتبين أنه مالك محل بقالة مقيم بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديريتي أمن القليوبية وأسوان، أمكن ضبطهم وبمواجهتهم، أقرت المتهمة الأولي بوجود علاقة بينها وبين المجنى عليه، وقيامه بتصوير مقاطع جنسية لها وابتزازها، فقامت بالاتفاق مع المتهمين على التخلص منه مقابل مبلغ مالي، حيث قاموا برصد تحركات المجنى عليه، وقاموا بملاحقته، وأطلق أحدهم عليه عيارا ناريا أودى بحياته في الحال، واستولوا على دراجته النارية وهاتفه المحمول.

وعقب ارتكاب الواقعة، قامت المتهمة الأولى بمقابلة باقي المتهمين، ودفع مبلغ مالي متفق عليه لهم، وأرشدوا عن مكان السلاح المستخدم والمبلغ المالي. سيدة و5 عاطلين وراء الجريمة.. تفاصيل مقتل شخص بمنيا القمح

الإعدام شنقا للأم المتهمة بقتل توأمها الرضع بالسم في الشرقية