تجديد حبس قاتلة الطفلة ساندي ووضعها بجوال فى الصف 15 يوما

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس المتهمة بقتل الطفلة 'ساندي'، 15 يوما على ذمة التحقيقات، إنتقاما من والدتها بالصف.

وكشفت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، لغز العثور العثور على جثة الطفلة' ساندى' 5 سنوات، مقتولة داخل جوال أمام منزلها بمدينة الصف، حيث تبين أن وراء إرتكاب الواقعة، زوجة عمها انتقاما من 'سلفتها' والدة الطفلة بسبب خلافات بينهما. حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة الصف، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بالعثور على جثة الطفلة' ساندي' داخل جوال، ملقاة أمام منزلها في قرية بالصف، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، اختفت خلال لهوها، وبحث عنها أفراد أسرتها، وبعد مرور عدة ساعات على تغيبها، تم العثور على جثتها فجرا، داخل جوال ملقاة أمام منزلها.

وبإجراء التحريات، وتفريغ الكاميرات وسؤال الشهود واهليتها، تبين أن زوجة عمها وراء الجريمة، انتقاما من 'سلفتها' والدة الطفلة بسبب خلافات بينهما، و أن المتهمة استدرجت الطفلة وقامت بخنقها بدافع الانتقام، ثم وضعت جثتها داخل جوال وألقتها بالقرب من منزلها.

وبإعداد الأكمنة، تم القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت بالواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، وسؤال الشهود والجيران وذويها، وحبس المتهمة.

ساندي كلمة السر في ضبط سمكري البني آدمين.. نقابة العلاج الطبيعي تكشف الكواليس

سمكري البني آدمين .. ساندي : «هعيش بإعاقة بسبب مختل .. رقبتي باظت»