«تجربة سيئة وكسرتني».. نيقولا معوض يكشف سره ومعاناته مع التحرش

تحدث الفنان نيقولا معوض عن أسرار من حياته الشخصية والفنية، وكشف سره الصادم لأول مرة، موضحًا أنه تعرض للتحرش لسنوات.

أسرار نيقولا معوض

قال نيقولا معوض في تصريحات تلفزيونية له، إنه تعرض للتحرش عندما كان عمره 11 عامًا، مضيفًا: «التجربة كانت سيئة وكسرتني، وساهمت في إني أكون ولد انطوائي، وأول مرة تعرضت للتحرش كان عمري 11 سنة، واستمر التحرش سنوات'.

وتابع: «الرجل الذي تحرش بي لعب على تعلق والدي بي، وهددني بأن والدي لو عرف سيطلق عليه النار وبالتالي سيدخل السجن، وهذا هو سبب سكوتي».

نيقولا معوض نيقولا معوض

تصريحات نيقولا معوض

واستكمل: «تخطيتها لما كبرت وعرفت إني لست المذنب، لأن الكثير ممن يمرون بهذه التجربة يشعرون بالذنب ويلومون أنفسهم»، وحرص أن يوجه نصيحة لكل من عانى من التحرش في مرحلة عمرية ما، معلقًا: «الإنسان اللي مر بأشياء سيئة لازم يشاركها مع الناس عشان ميعرفش أنه لوحده».

وقال نيقولا معوض أيضًا: «كثير ناس لما تتعرض للتحرش تهرب للمخدرات أو شرب الخمور وكل هذا لا يفيد، والأفضل أن ينظروا للتجربة من بعيد، ويتأكدوا من أنهم لم يكن لهم يد فيها».

طفولة نيقولا معوض

وتحدث عن طفولته ومعاملته مع والده وأهله، قائلًا: «معنديش خوف من المستقبل، ولكن بفكر دايمًا في الماضي، وطفولتي كانت صعبة وكنت طفل متعلق بأهلي.. وكان صعب أشوف والدي ضعيف قدامي بعد ما كان بطل كمال أجسام وهو كان أقرب لي من أمي».

وفيما يخص خوفه من الكاميرا، قال: «فكرة أن الكاميرا تصورني كانت فوبيا بالنسبة لي.. وكان حلمي أكون مخرج وولا مرة كنت عايز أبقى ممثل فكرة أن في كاميرا والسبوت عليا كان بيجيلي فوبيا».

ويشار إلى أن آخر أعمال نيقولا معوض، مسلسل الحشاشين المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024 المقبل، مع الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة ميرنا نور الدين، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة سوزان نجم الدين، والفنان أحمد عيد.

نيقولا معوض نيقولا معوض

نيقولا معوض نيقولا معوض

نيقولا معوض نيقولا معوض