تحت مظلة كلنا واحد.. توجيه قوافل خدمية وغذائية لأهالي شمال سيناء.. فيديو

أطلقت وزارة الداخلية قافلة خدمية وإنسانية لدعم أهالينا وذلك بمناطق (العريش – الشيخ زويد – بئر العبد) بمحافظة شمال سيناء، وذلك في إطار مبادرة 'كلنا واحد' تحت رعاية رئيس الجمهورية، وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وقال المهندس عمرو خلف أحد المشاركين بمبادرة كلنا واحد، لـ'إكسترا نيوز'، إننا نقدم إلى أهالينا في سيناء كل ما يحتاجونه، ووفرنا أكثر من 500 طن مواد غذائية من كل السلع التي يحتاجها المواطنون في شهر رمضان الكريم.

وأقيم معرض على مساحة كبيرة بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء يتم خلاله طرح عدد من السلع الغذائية وغير الغذائية والسلع المعمرة والسجاد والمفروشات بجودة عالية وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

وتم الدفع بسيارات محملة بمختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، وسيارات مُجهزة فنياً ولوجستياً لتقديم كافة الخدمات الشرطية التى تقدمها قطاعات الوزارة.

وأثنى أهالي شمال سيناء، وتحديدا في العريش، على مبادرة كلنا واحد ووجهوا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي ووزارة الداخلية، إضافة إلى تثمينهم قوافل وزارة الداخلية لاستخراج الأوراق الرسميةوتراخيص المرور.

وواصلت منظومة 'أمان' التابعة للوزارة توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد من المنافذ الثابتة والمتحركة، للمساهمةً فى تخفيف الأعباء عن كاهل أهلينا بشمال سيناء، ولاقت تلك المبادرة قبول واستحسان أهالينا بمحافظة شمال سيناء لما لها من مردود إيجابي فى تخفيف الأعباء عن كاهلهم، والتيسير عليهم فى تلقيهم للخدمات بصورة مميزة.

إطلاق قوافل سيارات مجمعة لطرح مستلزمات رمضان ضمن مبادرة «كلنا واحد».. صور

إطلاق قوافل سيارات مجمعة لطرح مستلزمات رمضان ضمن مبادرة «كلنا واحد».. صور

«الداخلية» تواصل فعاليات «كلنا واحد» حتى نهاية رمضان المقبل لتوفير السلع بأسعار مخفضة

ضمن مبادرة كلنا واحد.. سرادقات بالميادين الرئيسية بالمحافظات لبيع السلع بأسعار مخفضة

مناسابة قرب رمضان.. الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 23 من مبادرة كلنا واحد