نتيجة أشعة إصابة إمام عاشور واللاعب يغادر المستشفى

كشفت أشعة إصابة إمام عاشور لاعب فريق الأهلي، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الإسماعيلي، التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة في الدوري المصري.

تفاصيل إصابة إمام عاشور

وغادر إمام عاشور المستشفى التي ذهب لها بجوار ملعب برج العرب، للخضوع إلى فحوصات طبية، حيث أثبتت الفحوصات إصابته بكدمة قوية في قصبة القدم.

وأصيب إمام عاشور في الدقيقة 30 من زمن المباراة، ليدخل في نوبة بكاء شديدة، قبل أن يدخل الجهاز الطبي لإسعافه، ثم غادر الملعب على نقالة.

وردد البعض أن إمام عاشور أصيب بقطع في الرباط الصليبي بعدما بكى بشدة قبل خروجه، إلا أن موضع إصابته يؤكد أنها بعيدة تمامًا عن الركبة، حيث تشير إلى احتمالية أن تكون تمزق في الأربطة أو كدمة في قصبة القدم أعلى الكاحل، بينما يخضع حاليًا لفحوصات طبية في أحد المستشفيات القريبة من برج العرب، لتحديد الإصابة.

الأهلي يقسو على الإسماعيلي بثلاثية

فاز فريق الأهلي على نظيره الإسماعيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة في الدوري المصري.

أحرز بيرسي تاو هدف التقدم لصالح الأهلي عند الدقيقة 23، مستغلًا كرة ارتدت من القائم الأيسر للحارس محمد فوزي بعد تسديدة من حسين الشحات، ليضعها تاو في الشباك بيسراه.

وسجل حسين الشحات الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 38 بعد تمريرة رائعة من أحمد نبيل كوكا، لينفرد بالحارس محمد فوزي ويسكنها شباكه.

وعزز بيرسي تاو تقدم الأهلي بالهدف الثالث عند الدقيقة 64، بعدما توغل طاهر محمد طاهر بمهارته من الجبهة اليسرى ليرسلها عرضية أرضية رائعة استقبلها تاو بيسراه من لمسة واحدة في الشباك.

وقلص ياو أنور الفارق لـ الإسماعيلي في شباك الأهلي بالدقيقة 90، بعدما استغل كرة ارتدت من محمد الشناوي بعد التصدي لها ليخطفها من أمام المدافعين ويسكنها الشباك.

بهذا الفوز ارتقى الأهلي إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، بينما الإسماعيلي في المركز الحادي عشر بجدول المسابقة بعدما تجمد رصيده عند 3 نقاط.