تحديد مصير موسيماني خلال ساعات بعد ضياع الدوري والسوبر من الأهلي .. الجنوب إفريقي أيده على قلبه

ينتظر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحديد مصيره بعد نهاية مباراة إنبي والمارد الأحمر في دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر التي تنطلق السابعة مساءا على استاد الإسكندرية.

ورغم الدعم المعلن من جانب مسئولي النادي الأهلي للمدير الفني الجنوب إفريقي بعد خسارة لقب الدوري الممتاز لصالح الغريم التقليدي الزمالك وبطولة كأس السوبر أمام طلائع الجيش ولكنه يتخوف الخسارة في لقاء اليوم أمام أنبي ومع زيادة الضغط الجماهيري على مواقع التواصل الاجتماعي قد يلجأ محمود الخطيب رئيس النادي إلى اتخاذ قرار برحيل المدير الفني.

ويتخذ النادي الأهلي قرارا بتحديد مصير موسيماني بعد مباراة الفريق أمام إنبي سواء باستمراره على رأس الجهاز الفني أو تقديم الشكر له.

وفي حال فوز الأهلي في لقاء اليوم أمام إنبي يواجه فريق بيراميدز في دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر بعد تخطي الأخير عقبة سموحة بالفوز بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم أمس الجمعة ضمن دور الـ 16 من المسابقة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السابعة من مساء اليوم، السبت، مباراة قوية عندما يلتقي مع إنبي باستاد الإسكندرية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة بدافع الفوز من أجل استكمال مشوار الحفاظ على بطولة كأس مصر التي يحمل لقبها من الموسم الماضي.

ويرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي مصالحة الجماهير بعد خسارة لقب الدوري الممتاز ثم كأس السوبر لصالح طلائع الجيش.

وخاض الأهلي تدريباته الأيام الماضية بالإسكندرية بعد مباراة طلائع الجيش التي أقيمت الثلاثاء الماضي في السوبر المحلي وخسرها الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

وخاض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق تدريبات الأهلي الأيام الماضية، وحرص على تجهيز لاعبي الفريق جيداً لمباراة اليوم أمام أنبي.

وشهدت تدريبات الأهلي الأيام الماضية محاضرات من موسيماني للاعبي الفريق بهدف دراسة فريق إنبي والاستعداد الجيد للمباراة التي يتطلع الأهلي للفوز بها من أجل مواصلة رحلة التتويج باللقب.

وحصد الأهلي بطولة كأس مصر 37 مرة آخرها الموسم الماضي بعدما فاز على طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية.

ويدير مباراة الليلة بين الأهلي وإنبي طاقم تحكيم مكوّن من محمود البنا حكمًا للساحة ويعاونه محمود أبوالرجال وأحمد توفيق مساعدين.

https://www.youtube.com/watch?v=n51lRlp2y7g

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد