تحديد موعد المباراة الفاصلة لدوري اليد بين الأهلي والزمالك حال اللجوء إليها

حدد الاتحاد المصري لكرة اليد موعدًا للمباراة الفاصلة على لقب دوري المحترفين لكرة اليد حال اللجوء إليها، إذا تساوا الزمالك والأهلي بنفس عدد الرصيد من النقاط مع ختام المرحلة الثالثة والنهائية من دوري اليد.

وقال اتحاد اليد، في منشورٍ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، إنه 'في حالة التعادل في مجموع النقاط على المركز الأول في ختام المرحلة الثالثة والأخيرة لتحديد بطل دوري المحترفين للرجال لكرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023 سوف تقام مباراة فاصلة لتحديد البطل'.

وأضاف الاتحاد أنه 'تحدد لإقامتها الساعة 10:00 من مساء يوم الاثنين الموافق 10 أبريل الجاري بمجمع الصالات المغطاة دكتور حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر'.

ويختتم دور اليد هذا الموسم، في نهاية هذا الأسبوع، حيث ستُقام 3 جولات على مدار ثلاثة أيام متتالية، بدءًا من الأربعاء وحتى الجمعة.

ويشترك الزمالك والأهلي في صدارة ترتيب الدوري في المرحلة الأخيرة من دوري المحترفين، ما يُرجح أن تكون المباراة بينهما هي الفاصلة لتحديد الفريق المتوج بلقب الدوري هذا الموسم.

ولا يملك أي نادي آخر، خلاف الأهلي والزمالك، أي فرصة للتتويج بلقب الدوري هذا الموسم، لينحصر السباق على درع الدوري بين القطبين، ما يعني أن المباراة الفاصلة حال الجوء إليها ستكون قمة جديدة بين القطبين هذا الموسم.

تعديل موعد مباراة الزمالك والأهلي في ختام دوري اليد

الترجي التونسي ينسحب من بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لليد

الأهلي يفوز على سبورتنج في الدورة المجمعة لنهائي دوري اليد

رسميًا.. مدافع الزمالك يغيب عن مباراة الأهلي في قمة دوري اليد للإيقاف