تحديد موعد جنازة وعزاء الموسيقار حلمي بكر

أعلن مصدر قريب الصلة من أسرة الموسيقار الراحل حلمي بكر، عن موعد تلقي واجب العزاء في وفاته.

وأوضح المصدر أن مازال موعد الجنازة لم يحدد حتى الآن، نظرًا لطلب نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر، الذي يريد حضور الجنازة قادما من الولايات المتحدة الأمريكية ومن المقرر أن تصل الطائرة إلى مطار القاهرة الساعة ٣.٤٥ عصرًا.

وفي نفس السياق تحدد موعد تلقي واجب العزاء، يوم الأحد القادم، عقب صلاة المغرب في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

وفاة حلمي بكر

وسيطرت حالة من الحزن الكبير، على الوسط الفني، بعد رحيل الموسيقار الكبير حلمي بكر، مساء اليوم الجمعة، عن عمر يناهز الـ 87 عامًا، بعد صراع كبير مع المرض خلال الشهور الماضية.

وأصبح الموسيقار حلمي بكر في أيامه الأخيرة طريح الفراش، حيث تدهورت حالته الصحية وغير مستقرة، وأصبح غير قادرًا على الحركة، نتيجة مرضه الشديد، حيث تعرض للإصابة بكهرباء زيادة في القلب.

مرض حلمي بكر

كان كان يعاني الموسيقار الراحل حلمي بكر من كهرباء زيادة في القلب، بالإضافة إلى ماء على الرئة، وبعض المشاكل في الكلى، كما أنه كان طريح الفراش ولا يستطيع الحركة أو الوقوف على قدميه، بسبب تدهور حالته الصحية وتقدمه بالعمر.

سبب وفاة حلمي بكر

وقال أحد أقارب الموسيقار حلمي بكر أنه تعرض لأزمة صحية كبيرة، قبل وفاته بساعات، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، وقامت زوجته سماح القرشي، بنقله بسيارة إسعاف مجهزة طبيًا من منزلها بقرية البوها المحطة، بمدينة كفر صقر، لإحدى المستشفيات الخاصة بمحافظة الشرقية، وعلى الفور قاموا بنقله إلى غرفة العناية المركزة، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه.