تحديد موعد مباراتي مصر أمام النيجر وليبريا..وحضور ٥ آلاف مشجع

تقرر انطلاق ودية منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، أمام النيجر في السادسة مساء يوم ٢٣ سبتمبر الجاري باستاد الإسكندرية .

كما تشهد مباراتي منتخب مصر أمام كلا من النيجر و ليبيريا  حضور ٥ الآف مشجع، والمقرر اقامتهما يومي 23 و 27 سبتمبر الجاري باستاد الإسكندرية.

وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم، يوم الثلاثاء الماضي، تدريبه الأول، تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي روي فيتوريا باستاد برج العرب بالإسكندرية استعدادا لوديتي النيجر و ليبيريا المقرر لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري.

وحرص روي فيتوريا المدير الفني في بداية المران على الترحيب باللاعبين الجدد من خلال ممر شرفي من قدامى اللاعبين، للمنضمين لصفوف المنتخب لأول مرة، اتبعه تدريبات بدنية ثم تقسيمة و جمل تكتيكية حرص خلالها فيتوريا على توجيه اللاعبين في أكثر من مناسبة.

وعقد فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، اجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق المران الأول للمنتخب في معسكر شهر سبتمبر، ببرج العرب بالاسكندرية.

وجاءت نتيجة المسحة التي خضع لها لاعبو منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، سلبية لجميع اللاعبين استعدادا لمعسكر سبتمبر الذي ينطلق اليوم ويتخلله وديتين أمام النيجر و ليبريا يومي 23 و27 سبتمبر الجاري.

كما أجرى جميع أفراد جهاز منتخب مصر مسحة  وجاءت نتيجتها سلبية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.

فيتوريا يجتمع باللاعبين قبل انطلاق المران الأول لمنتخب مصر.. صور

فيتوريا يستقبل اللاعبين استعدادًا لانطلاق معسكر منتخب مصر.. صور