تحديد موقف وسام أبو علي من المشاركة في مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره شباب بلوزداد الجزائرى، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجاري.

وتقام مباراة الأهلي، ضد شباب بلوزداد الجزائري، يوم 16 فبراير الحالي بالجزائر في تمام الساعة 9 مساءً، وستذاع المباراة عبر قناة 'بي إن سبورتس'.

وتثار الشكوك حول موقف اللاعب الفلسطيني، وسام أبو علي، من المشاركة في مباراة شباب بلوزداد الجزائر نظرا لمعاناته من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

وأوضح مصدر في الأهلي إن اللاعب الفلسطيني، وسام أبو علي ما زال ينفذ برنامجه التأهيلي، والذي وضع له بعد إصابته الأخيرة، وباتت فرصته في اللحاق بالمباراة صعبة.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي ‏أجراها وسام أبو علي لاعب الفريق، أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية، وتم تحديد البرنامج ‏العلاجي والتأهيلي الخاص به لتجهيزه للعودة إلى المشاركة مع الأهلي.‏

وأوضح جاب الله أن وسام أبو علي اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، عقب نهاية المران الذي ‏أقيم أمس على ملعب التتش، وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة له للاطمئنان على حالته ‏والتعرف على حجم إصابته.‏