تحذير عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس حتى الإثنين.. ومفاجأة خلال ساعات

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الأربعاء وحتى الإثنين المقبل.

حالة الطقس حتى الإثنين

وتوقعت الأرصاد الجوية، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، اليوم الثلاثاء، حالة الطقس حتى الإثنين، ليكون طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

تحذير من ارتفاع نسب الرطوبة

وجددت هيئة الأرصاد، تحذيرها من ارتفاع نسب الرطوبة مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم، لتسجل أقصاها 95% بالسواحل الشمالية.

ولفتت إلى شبورة مائية صباح باكر الأربعاء حتى الساعة السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

تفاصيل مفاجأة الأرصاد الجوية

كما كشفت الأرصاد الجوية، مفاجأة خلال ساعات، موضحة أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة غدا الأربعاء على مناطق من أقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وأشارت إلى أن نشاط الرياح يستمر حتى الإثنين المقبل، ليكون يومي الخميس والجمعة على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة، بينما من السبت حتى الإثنين يكون على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة: