تحذير عاجل من الأرصاد لأصحاب الأمراض الصدرية: رياح مثيرة للأتربة ورمال بطقس الأحد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الأحد 5 مارس 2023، ودرجات الحرارة المتوقعة على مختلف محافظات الجمهورية.

الظواهر الجوية السائدة في طقس الأحد

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يسود طقس حار يوم الأحد على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

تحذير الأرصاد من طقس الأحد

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من وجود نشاط لحركة الرياح مثيرة للرمال والأتربة، وتؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على بعض الطرق على فترات متقطعة.

حالة طقس الأحد

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن الظواهر الجوية السائدة يوم الأحد، تتمثل في وجود شبورة مائية على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، ومدن القناة وخليج السويس، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك نشاط لحركة الرياح، على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، ومدن القناة، والسواحل الشمالية، وشمال وجنوب الصعيد، بمتوسط سرعة تصل إلى 35 كم/س.

تحذير لأصحاب الأمراض الصدرية

وطالبت الأرصاد الجوية، أصحاب الأمراض الصدرية، والأشخاص الذين يعانون من أمراض الجيوب الأنفية، بعدم النزول إلا للضرورة القصوى، ومع ارتداء كمامة حال النزول للشوارع.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد

أمطار الإسكندرية.. الأرصاد تكشف حالة الطقس وتحذر السائقين

حالة الطقس اليوم الخميس: غيوم وأمطار ورياح

الأرصاد تكشف موعد تحسن حالة الطقس.. فيديو

الأرصاد تكشف حالة الطقس المتوقعة في شهر رمضان