تحرك جديد في سعر الدواجن البيضاء اليوم الأربعاء بالأسواق

ارتفع سعر الدواجن، اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024، بنسبة طفيفة خلال التعاملات الصباحية في المزرعة والأسواق، مع توجيهات الحكومة بتخفيض الأسعار لتخفيف الأعباء على المواطنين، ذلك بجانب توفير معروض كبير من الأعلاف بالسوق المصرية.

سعر الدواجن اليوم

ويستعرض موقع قناة «صدى البلد» سعر الدواجن اليوم الأربعاء بعد التحرك الأخيرة في المزرعة والأسواق وذلك على النحو التالي:-

أسعار الدواجن البيضاء

وفقا لـ الصفحة الرسمية لبورصة الدواجن، ارتفعت أسعار الدواجن البيضاء، بنحو 1 جنيه، ليسجل الكيلو 81 جنيها بدلا من 80 جنيها في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 90 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت الأبيض في المزرعة مستوى 29 جنيهًا.

أسعار الدواجن الساسو

سجلت أسعار الدواجن الساسو، مع بداية تعاملات اليوم الأربعاء، بين 81 و83 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 90 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت الساسو نحو 17 جنيهًا في المزرعة.

سعر الدواجن البيضاء والساسو اليوم الخميس سعر الدواجن البيضاء والساسو

 

أسعار الدواجن أمهات بيضاء

استقرت أسعار الدواجن أمهات البيضاء، بمستهل تعاملات رابع أيام الأسبوع، بين 74 جنيهًا و75 جنيها في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 81 جنيهًا، واستقر سعر الكتكوت البلدي عند مستوى 9 جنيهات في المزرعة.

أسعار البانيه اليوم

تراوحت أسعار البانيه اليوم الأربعاء في الأسواق ما بين 185 وحتى 200 جنيه للكيلو الواحد، وسجلت أسعار البيض نحو 145 جنيها للكرتونة، ويختلف سعر البانيه من سوق إلى آخر نتيجة تباين تكلفة النقل والجودة بين التجار المختلفين.