تحرك جديد لـ أسعار البيض اليوم الأربعاء في الأسواق

سجلت أسعار البيض تحركًا جديدا اليوم الأربعاء 7-6-2023، في الأسواق، بالتزامن مع ارتفاع أسعار الدواجن، على الرغم من تراجع سعر الأعلاف في الأسواق خلال الأيام الأخيرة.

سعر البيض الأبيض

ارتفع سعر البيض الأبيض بقيمة جنيه للكرتونة، لتسجل مستوى 99 جنيهًا للكرتونة في المزرعة، على أن تصل إلى الأسواق المحلية بسعر 104 جنيهات.

سعر البيض اليوم سعر البيض اليوم

سعر البيض الأحمر

زاد سعر البيض الأحمر بقيمة جنيه للكرتونة، لتسجل مستوى 99 جنيهًا في المزرعة، على أن تصل إلى المستهلك بسعر 104 جنيهات للكرتونة.

أسعار البيض السمان

استقرت أسعار البيض السمان اليوم الأربعاء في منافذ وزارتي الزراعة والتموين، عند مستوى يتراوح ما بين 90 قرشا إلى 100 قرش للبيضة الواحدة، ويبلغ سعر الكرتونة 25 جنيهًا.

سعر البيض البلدي

بلغ سعر البيض البلدي، نحو 115 جنيهًا للكرتونة في المزرعة، على أن تصل إلى الأسواق المحلية بسعر 120 جنيهًا، بينما بلغ سعر الدواجن تسمين نحو 70 جنيهًا للكيلو.

سعر البيض اليوم  سعر البيض اليوم

أسعار الدواجن البيضاء

قفزت أسعار الدواجن البيضاء بقيمة 4 جنيهات للكيلو في المزرعة، لتسجل مستوى 70 جنيهًا، على أن تصل إلى المستهلك بسعر 75 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 7 جنيهات.

أسعار الفراخ الساسو

ارتفعت أسعار الفراخ الساسو بنحو 2 جنيه للكيلو، لتسجل مستوى 81 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 86 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت الساسو، نحو 10 جنيهات.

سعر البانيه اليوم الأربعاء 7-6-2023 بعد زيادة الفراخ

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء في الأسواق