تحرك جديد لـ أسعار البيض اليوم الأربعاء في الأسواق

ارتفعت أسعار البيض اليوم الأربعاء 5-7-2023، خلال التعاملات الصباحية في الأسواق، وذلك مع تسجيل أسعار الفراخ مستويات متراجعة خلال الأيام الأخيرة في الأسواق ليسجل سعر الدواجن البيضاء مستوى 65 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

أسعار البيض الأبيض

سجلت أسعار البيض الأبيض، مستوى 116 جنيهًا للكرتونة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 121 جنيهًا، وبلغ سعر الدواجن البيضاء، نحو 65 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

سعر البيض اليوم سعر البيض اليوم

أسعار البيض البلدي

بلغت أسعار البيض البلدي، نحو 118 جنيهًا للكرتونة في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 123 جنيهًا، بينما سجل سعر الكتكوت الساسو، مستوى 9 جنيهات في حين بلغ سعر الكتكوت البلدي، نحو 6 جنيهات.

أسعار البيض الأحمر

استقرت أسعار البيض الأحمر، عند مستوى 118 جنيهًا للكرتونة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 123 جنيهًا، بينما سجل سعر الدواجن الساسو، مستوى 82 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

سعر البيض اليوم سعر البيض اليوم

أسعار البيض السمان

بلغت أسعار البيض السمان اليوم الأربعاء في منافذ وزارتي الزراعة والتموين، نحو 90 قرشا إلى 100 قرش للبيضة الواحدة، ويبلغ سعر الكرتونة 25 جنيهًا.

أسعار البانيه اليوم

سجلت أسعار البانيه اليوم الأربعاء مستوى بين 150 وحتى 160 جنيهًا للكيلو، بينما بلغ سعر الدواجن أمهات في المزرعة، نحو  56 جنيهًا للكيلو، لتصل إلى المستهلك بسعر 60 جنيهًا للكيلو.