تحرك جديد لـ أسعار البيض اليوم الجمعة في الأسواق

شهدت أسعار البيض تحركًا جديدا اليوم الجمعة 23-6-2023، خلال التعاملات الصباحية في الأسواق، بالتزامن مع تراجع طفيفي لأسعار الدواجن البيضاء في المزرعة.

أسعار البيض الأبيض

سجلت أسعار البيض الأبيض، مستوى 113 جنيهًا للكرتونة في المزرعة، بزياة قدرها نحو جنيه للكرتونة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 118 جنيهًا، بينما بلغ سعر الدواجن البيضاء، نحو 67 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

سعر البيض اليوم سعر البيض اليوم

أسعار البيض الأحمر

بلغت أسعار البيض الأحمر، نحو 113 جنيهًا للكرتونة في المزرعة، بزيادة قدرها نحو جنيه، لتصل إلى الأسواق بسعر 118 جنيهًا، وسجلت أسعار الدواجن الساسو، مستوى 82 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

أسعار البيض البلدي

استقرت أسعار البيض البلدي، عند مستوى 115 جنيهًا للكرتونة في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 120 جنيهًا للكرتونة، وسجل سعر الدواجن امهات بيضاء، مستوى 55 جنيهات للكيلو في المزرعة.

سعر البيض اليوم  سعر البيض اليوم

أسعار البيض السمان

سجلت أسعار البيض السمان اليوم الجمعة في منافذ وزارتي الزراعة والتموين، مستوى يتراوح ما بين 90 قرشا إلى 100 قرش للبيضة الواحدة، ويبلغ سعر الكرتونة 25 جنيهًا.

أسعار البانيه اليوم

تراوحت أسعار البانيه اليوم الجمعة في الأسواق بين 155 وحتى 165 جنيهًا للكيلو، بينما سجل سعر الدواجن امهات في المزرعة، مستوى 55 جنيهًا للكيلو، لتصل إلى الأسواق بسعر 60 جنيهًا للكيلو.