تحرك جديد لـ سعر البيض اليوم الخميس في المزرعة والأسواق

واصل سعر البيض اليوم الخميس 22-6-2023، ارتفاعه في المزرعة والأسواق، رغم ثبات أسعار الدواجن البيضاء والساسو والبلدي في المحلات.

سعر البيض اليوم

وكشف الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، ارتفاع سعر البيض اليوم، إلى 113 جنيهًا للكرتونة البيضاء في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 123 جنيهًا للكرتونة، بينما بلغ سعر الدواجن البيضاء، نحو 68 جنيهًا للكيلو.

سعر البيض البلدي

وأضاف الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، في بيان له، أن سعر البيض الأحمر، ارتفع إلى 113 جنيهًا للكرتونة في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 123 جنيهًا، بينما وصل سعر الدواجن الساسو، عند مستوى 83 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

اتحاد منتجي الدواجن يعلن سعر البيض اليوم اتحاد منتجي الدواجن يعلن سعر البيض اليوم

سعر البيض البلدي

وتابع أن سعر البيض البلدي، سجل استقرارا عند مستوى 115 جنيهًا للكرتونة في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 125 جنيهًا، بينما بلغ سعر الدواجن البلدي، نحو 85 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

سعر البيض السمان

سجل سعر البيض السمان اليوم الخميس في منافذ وزارتي الزراعة والتموين، عند مستوى يتراوح ما بين 90 قرشا إلى 100 قرش للبيضة الواحدة، ويبلغ سعر الكرتونة 25 جنيهًا.

أسعار البانيه اليوم

تراوحت أسعار البانيه اليوم الخميس في السوق بين 150 وحتى 160 جنيهًا للكيلو، واستقرت أسعار أوراك الدواجن في الأسواق، عند مستوى 75 جنيهًا للكيلو الواحد.

سعر البيض اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2023 في المزرعة والأسواق

الفيلم القصير No Key يرفع رصيد جوائزه بحصوله على أفضل إخراج في مهرجان الدار البيضاء الدولي