تحرك جديد لـ سعر الدواجن اليوم الاثنين في الأسواق قبل دخول رمضان 

سجل سعر الدواجن اليوم الاثنين 13 مارس 2023، ارتفاعا طفيفا في المزارع العاملة بمصر والأسواق المحلية، مع طرح الحكومة المصرية لكميات ضخمة من الدواجن البرازيلي المستوردة بأسعار مخفضة.

سعر الدواجن اليوم الاثنين

سجل سعر الدواجن البيضاء اليوم في المزارع العاملة بمصر، ارتفاعا بنحو 3 جنيهات، ليسجل كيلو الفراخ البيضاء في المزرعة مستوى 74 جنيها بدلا من 71 جنيهًا، على أن تصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 79 وحتى 80 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر شيش الدواجن مستوى 150 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن البيضاء

شهدت أسعار الدواجن البيضاء، ارتفاعا في الأسواق والمزارع من بعد التراجعات التي لاحقت أسعار الفراخ بالتزامن مع طرح الفراخ البرازيلي المجمدة في الأسواق والمنافذ الجكومية.

سعر الدواجن اليوم الاثنين  سعر الدواجن اليوم الاثنين 

سعر الدواجن الساسو

سجل سعر الدواجن الساسو، استقرارا في المزارع العاملة بمصر عند مستوى 100 جنيه، ليصل كيلو الفراخ الساسو إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 109 وحتى 111 جنيهًا للكيلو، وثبت سعر صدور الدواجن عند مستوى 150 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ البلدي

سجلت أسعار الدواجن البلدي، استقرارا عند 103 جنيهات للكيلو في المزارع العاملة بمصر، ليصل كيلو الفراخ البلدي إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 110 وحتى 112 جنيها، واستقر سعر دبابيس الدواجن عند مستوى 88 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ البلدي اليوم أسعار الدواجن البيضاء اليوم

استقرت أسعار الكتكوت اليوم في الأسواق

بلغ سعر الكتكوت الأبيض بين 21 وحتى 22 جنيهًا

بلغ سعر الكتكوت الساسو بين 15 وحتى 16 جنيهًا

سعر البانيه اليوم

ومع ارتفاع أسعار البانيه اليوم الاثنين في الأسواق المصرية، سجل سعر البانيه في المحلات بين 160 وحتى 170 جنيهًا للكيلو، ويختلف سعر البانيه من سوق إلى آخر نتيجة اختلاف تكلفة النقل والجودة.

شعبة الدواجن: 30 جنيها تراجع في سعر البيض اليوم الاثنين بالأسواق

هاجموها بالخرطوش.. سقوط 4 متهمين بالاستيلاء على سيارة مُحملة بالدواجن في الشرقية