شعبة الدواجن: 30 جنيها تراجع في سعر البيض اليوم الاثنين بالأسواق

قال سامح السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، إن سعر البيض اليوم الاثنين، سجل تراجعا بنحو 30 جنيها مقارنة بـ سعر الكرتونة خلال تعاملات الأسبوع الماضي.

سعر البيض اليوم الاثنين بالأسواق

وأضاف رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، لـ موقع قناة صدى البلد أن سعر البيض تراجع بنحو 30 جنيها، ليهبط سعر الكرتونة من مستوى 125 جنيها إلى 95 جنيها في الأسواق المصرية.

سعر البيض اليوم سعر البيض اليوم الاثنين بالأسواق

سعر كرتونة البيض الأبيض

وأردف السيد، أن سعر كرتونة البيض الأبيض سجلت تراجعا من 125 جنيها إلى 95 جنيها موضحا أنت السعر السابق ذكره في المحال التجارية وفي معارض أهلا رمضان ومنافذ بيع وزارة الزراعة وأمان.

أسعار البيض البلدي

وأشار رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، إلى أن أسعار البيض البلدي، سجل تراجعا في الأسواق المصرية إلى مستوى 105 جنيهات، مضيفا أن سعر كرتونة البيض الأحمر انخفضت إلى 97 جنيها.

سعر الدواجن البيضاء في المزرعة

سجل سعر الدواجن البيضاء اليوم الاثنين 6 مارس 2023، تراجعا جديدا في المحال التجارية بالأسواق المصرية والمزارع العاملة بمصر، مع طرح كميات كبيرة من الفراخ البرازيلي المستوردة، بأسعار مخفضة.

كما سجل سعر الدواجن البيضاء في المزرعة، تراجعا بنحو 2 جنيه، ليتراجع كيلو الفراخ البيضاء من مستوى 72 جنيهًا إلى 70 جنيها في المزراع العاملة بمصر.

ويصل سعر الدواجن البيضاء في المحال التجارية بالأسواق المصرية، إلى مستوى يتراوح 75 وحتى 77 جنيهًا للكيلو، مع طرح كميات ضخمة من الفراخ البرازيلي المجمدة.

ويبدأ سعر الفراخ البرازيلي المجمدة في معرض أهلا رمضان وباقي المنافذ الحكومية، من مستوى 65 جنيها للفرخة وزن 1 كيلو.

 

بعد تراجع الدواجن البيضاء.. أسعار الفراخ البلدي في الأسواق سعر الدواجن البيضاء والبيض اليوم الأحد في المزرعة والأسواق