تحرك جديد لـ سعر الدواجن اليوم الاثنين في المزرعة والأسواق 

سجل سعر الدواجن اليوم الاثنين 15 مايو 2023، تحركا جديدا في الأسواق والمزارع العاملة بمصر، ليرتفع سعر كيلو الفراخ بنحو 2 جنيه، بعد تراجع الأسعار إلى أقل مستوى من شهر ونصف، مع استمرار طرح وزارة التموين لكميات كبيرة من الدواجن المستوردة في المنافذ التابعة لها.

سعر الدواجن اليوم الاثنين

سجل سعر الدواجن اليوم، ارتفاعا طفيفا بنحو 2 جنيه، ليصل سعر الكيلو الأبيض إلى مستوى 65 جنيهًا في المزرعة، وبين 73 جنيها وحتى 75 جنيهًا للمستهلك، وبلغ سعر الكتكوت الأبيض، نحو 9 جنيهات.

سعر الدواجن الساسو

بينما سجل سعر الدواجن الساسو، تراجعا في المزرعة والأسواق، ليسجل مستوى 74 جنيها بدلا من 76 جنيهًا للكيلو في المزرعة، ليصل الكيلو إلى الأسواق المحلية بسعر 84 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت الساسو، مستوى 11 جنيها.

سعر الدواجن البيضاء والبلدي سعر الدواجن اليوم الاثنين

سعر الدواجن البلدي

سجلت أسعار الدواجن الساسو، استقرارا بمستهل تعاملات اليوم الاثنين عند مستوى 78 جنيهًا للكيلو في المزرعة، ليصل الكيلو إلى الأسواق المحلية بسعر 83 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الكتكوت البلدي، مستوى 9جنيهات.

سعر البانيه اليوم

استقر سعر البانيه اليوم، بمستهل تعاملات الاثنين، ليثبت سعر الكيلو بين 160 وحتى 170 جنيهًا، واستقر سعر أوراك الدواجن، عند مستوى 70 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر أجنحة الدواجن، نحو 50 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ في بورصة الدواجن

بلغ سعر الفراخ الأبيض، نحو 65 جنيهًا للكيلو

بلغ سعر الفراخ الساسو، نحو 74 جنيهًا للكيلو

بلغ سعر الفراخ البلدي، نحو 78 جنيهًا للكيلو

اتحاد منتجي الدواجن يعلن سعر البيض اليوم الخميس في الأسواق

أسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت في الأسواق بعد تراجع أسعار الأعلاف