تحسبًا لرحيل الشناوي.. حارس الزمالك مطلوب في الأهلي

يدرس  النادي الأهلي، الدخول في مفاوضات جادة مع محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الأبيض، بنهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لما أكده الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد »، فإن محمد صبحي يعد أبرز الأسماء التي ناقشها مارسيل كولر مع مسؤولي الكرة بالأهلي في حال تم الاستقرار على ضم حارس مرمى جديد.

وأشار حتحوت، إلى أن محمد صبحي حارس الزمالك، دخل ضمن حسابات الأهلي تحسبًا لرحيل محمد الشناوي للدوري السعودي حيث حصل في وقت سابق قبل إصابته على وعد بالرحيل حال وصله عرضا مناسبًا.

تفاصيل إصابة محمد الشناوي

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل تطورات تجدد إصابة محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، وموقفه من المشاركة في المباريات المقبلة مع الفريق الأحمر.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن محمد الشناوي تعرض لإصابة خفيفة في السمانة، ليغادر المران بشد من العضلة الخلفية، لكنه سيعود سريعًا إلى الملاعب.

وأشار إلى أن الكثير سيردد بأن الشناوي ادعى الإصابة بسبب إبلاغ كولر له بأنه لن يشارك أساسيًا، مضيفًا «احنا نموت في الحوارات والأفلام، ويا رب الشناوي يرجع الملعب بسرعة».

واختتم تصريحاته، بأن مصطفى شوبير، أثبت وجوده والجماهير وكذلك الجهاز الفني واللاعبين، سعداء للغاية بمستواه، إلا أن الشناوي يبقى الشناوي بقيمته، لذلك من الضروري أن نترك الأمر للمدرب، والمنافسية بين الحارسين.