تحليل حتحوت لـ فيديو الـ 28 دقيقة بين مرتضى منصور واللاعبين.. «اسم الزمالك المتضرر ..وحلين فقط للأزمة»

كتب - تاج الدين حسن

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اجتمع اليوم الثلاثاء، بلاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي، لبحث أسباب الهزيمة أمام طلائع الجيش .

وأضاف حتحوت خلال برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدي البلد»، إن رئيس الزمالك، اجتمع اليوم بلاعبي فريقه، لبحث أسباب الهزيمة المفاجئة والأداء الغير مقنع للزمالك فى لقاء طلائع الجيش، والذى جاء بعد أيام قليلة من الانتصار الكبير على بيراميدز.

وأوضح حتحوت إن المقطع المصور الذى نشره مرتضى منصور، رئيس الزمالك، والذى تبلغ مدته 28 دقيقة، حاول خلاله، الدفاع عن لاعبيه من تهمة التخاذل والتسبب عمدا فى الخسارة من الطلائع.

كما قال حتحوت، إن مرتضى منصور ، ألمح أيضا خلال الفيديو، إن لاعبى الفريق لم يقدموا أفضل ما لديهم خلال اللقاء وقد تكون أزمة المستحقات هى السبب، ولكن لايعني تخاذلهم وتسببهم عمدا فى الهزيمة.

وأشار حتحوت إننا استنتجنا من خلال أداء لاعبى الزمالك فى الفترة الأخيرة، وتصريحات مرتضى منصور فى اجتماع اليوم، إن اللاعبين يريدون إيصال رسالة مفادها أنه بدون المال فلن نلعب، مشيرا إنه لم يعد هناك سوى خياران فقط لحل هذه الأزمة وهى دفع مستحقات اللاعبين فى وقتها، والثاني هو الدفع بناشئي النادي الذين سيقاتلون من اجل قميص الزمالك.

وأكد أيضا :" واضح أن هناك أزمة مستحقات وواضح أن رئيس الزمالك يهاجم لاعبيه لعدم القيام بواجبهم وهو ما يقابل بالعناد من جانب اللاعبين، فى النهاية فإن الجمهور هو المتضرر، ولو وضعت نفسي محل جماهير الزمالك، فعليّ الدفاع عن النادي فقط دون مساندة اللاعبين أو دعمهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة أنهم لايلعبون من أجل النادي".

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=bl4r-yJU1y4