تحويلات مرورية جديدة بالطريق الدائري لمدة شهر.. تعرف على البدائل

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة ، وتسيير حركة المرور بالطريق الدائري وذلك تزامناً مع إستكمال تنفيذ أعمال ربط كوبري محور عين الصيرة بالطريق الدائري وتوسعة وتطوير الطريق الدائري بمنطقة البساتين بالقاهرة ، الأمر الذى يستلزم إجراء التحويلات المرورية على النحو التالى :

القادم من مناطق أعلى الأتوستراد ومتجه إلى الجيزة وأعلى النيل .. تحويل الطريق الرئيسى إلى الطريق الداعم بطول 500 متر، والعودة مرة أخرى إلى الطريق الرئيسى .. على أن تكون فترة الأعمال 30 يوماً إعتباراً من الساعة 7 مساء يوم الثلاثاء الموافق 30/11/2021 وعلى مدار اليوم بالكامل.

القادم من مناطق الجيزة وأعلى النيل ومتجه إلى مناطق القاهرة الجديدة .. إتخاذ المنزل المؤدى إلى طريق الكورنيش مع غلق مطلع أثر النبي المتجه أعلى الطريق الدائرى فى نفس الاتجاه .. على أن تبدأ الأعمال إعتباراً من يوم الجمعة الموافق 3/12/2021 من الساعة 12.05 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً يومياً وعلى مدار 15 يوماً.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

غلق جزئي بتقاطع طريق الواحات مع الطريق الدائري أمام حي الأشجار

وأعلنت محافظة الجيزة أيضا أنه في ضوء تنفيذ مشروع أعمال صرف مياة الأمطار نطاق مدينة 6 أكتوبر فسوف تقوم الشركة المنفذة بإجراء قطع عرضي بتقاطع طريق الواحات مع الطريق الدائري أمام حي الأشجار بالإتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر إتجاه طريق الفيوم .

وتنوه محافظة الجيزة بأن الأمر يستلزم إجراء غلق جزئي للموقع المشار إليـه لمـدة (يومـان) وذلك إبتداء من يوم الجمعة الموافق ۲۰۲۱/۱۲/۳ وحتى صباح يوم السبت الموافق 4/12/2021 على أن تكون الاعمال ابتداء من الساعة الواحدة صباحاً وحتى الســاعة الخامسة صباحاً فقط دون تعطيل حركة المرور.

وقد قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية .

وزير النقل يتفقد مواقع عمل تطوير الطريق الدائري حول القاهرة الكبرى.. للمرة الثانية خلال أسبوع