تخفيض وقطع المياه عن 3 مناطق بالجيزة لمدة 10 ساعات

أعلنت محافظة الجيزة عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتخفيض منسوب ضخ المياه ليلاً عن مناطق بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية اليوم الأحد الموافق 29/1/2023 من الساعة 12 مساءاً وحتى 10 صباح غداً الإثنين الموافق 30/1/2023.

أماكن قطع المياه بالجيزة

وأوضحت المحافظة، أنه سيتم قطع المياه عن مناطق بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية من الساعة 10 صباح الإثنين الموافق 30/1/2023 حتى الساعة 10 مساء الاثنين، وذلك في إطار تنفيذ مشروع تحويل مصرف ناهيا المكشوف إلى مسار بديل مغطى للقضاء على أحد أكبر مصادر التلوث بمناطق بولاق الدكرور والمعتمدية وناهيا بكرداسة وتحسين البيئة لأهالي تلك المناطق، ومن ثم ردمه لإنشاء محور مرورى بديلاً عنه لتحسين الحركة المرورية بالمنطقة.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك لتدبير احتياجات المواطنين عند الطلب على رقم طوارئ 125.

أسباب قطع المياه في الجيزة

وشدد اللواء أحمد راشد علي الجهات المنفذة للأعمال بضرورة الانتهاء من أعمال التنفيذ وفقاً للجدول الزمني المحدد والعمل على تقصيرها وعدم تجاوزها موجهاً رؤساء أحياء بولاق الدكرور والعمرانية بالمتابعة والتنسيق مع الأجهزة المعنية لاتخاذ اللازم في هذا الشأن وإزالة اي معوقات من شأنها التأثير علي التوقيتات المحددة.

وأهابت محافظة الجيزة بالمواطنين القاطنين بالمناطق المشار إليها وكذا المخابز والمستشفيات والقطاعات الخدمية بتخزين احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة ضعف الضغوطات او انقطاعها.

قطع المياه عن 15 منطقة في حلوان لمدة 24 ساعة

غدا.. قطع المياه عن هذه المناطق بالإسكندرية

قطع المياه ببعض مناطق الجيزة لمدة 12 ساعات بسبب تغيير خطوط المياه

قطع المياه عن 3 مناطق بالقاهرة.. غدًا

قطع المياه لمدة 6 ساعات ببعض شوارع منطقة الدقي بالجيزة