تدريب الأهلي.. إصابة الشيخ.. وكدمة لوحيد.. وحمدي فتحي جاهز لإنبي

تعرض أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لكدمة قوية في القدم مع نهاية التقسيمة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وخضع الشيخ لبعض الفحوصات الطبية مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، للوقوف على حالة اللاعب.

ويستعد الأهلي بشكل مكثف لاستكمال مباريات بطولة الدوري إلى جانب دوري أبطال إفريقيا.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم الخميس، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

‏‎ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي مساء الأحد على استاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعرض محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق لكدمة قوية في الوجه أثناء مشاركته في تقسيمة الكرة بختام التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم الخميس.

وتعرض وحيد لكدمة في الوجه أثناء كرة مشتركة مع أحمد الشيخ لاعب الفريق، وغادر التقسيمة لعدة دقائق، قبل أن يخضع لفحص طبي تحت إشراف خالد محمود، طبيب الفريق، ويعود إلى التقسيمة مجددًا.

وفي الوقت نفسه قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة إن حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق، تأكدت جاهزيته الطبية والبدنية لمباراة إنبي المقبلة في الدوري الممتاز.

وأوضح عبد الحفيظ: «جاهزية اللاعب حمدي فتحي مؤكدة بعد مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، فيما تتوقف مشاركته في مباراة إنبي المقبلة وفقًا للرؤية الفنية للجهاز الفني للفريق».

جاكسون موليكا يبتعد عن الأهلي.. وليل الفرنسي يقترب من حسم الصفقة رسميًا

الأهلي يحسم موقف مشاركة رمضان صبحي في مباراة إنبي المقبلة بالدوري