تراجع جديد لأسعار الدواجن في أول أيام شهر رمضان.. الكيلو بأقل من 70 جنيها

سجلت أسعار الدواجن في أول أيام شهر رمضان الخميس 23 مارس 2023، تراجعا جديدا في المزرعة والأسواق المصرية، بعد انخفاض أسعار الكتكوت الأبيض وكيلو الفراخ بنحو 4 جنيهات أمس الأربعاء في المزارع العاملة بمصر.

أسعار الدواجن اليوم

شهد سعر الدواجن البيضاء، تراجعا طفيفا بعد بدء تعاملات الخميس في المزارع والأسواق، ليتراجع سعر الكيلو لمستوى أقل من 70 جنيها في المزرعة، مع ضخ كميات كبيرة من الدواجن البرازيلي المستوردة لضبط الأسعار وتخفيف العبء على المواطنين خلال شهر رمضان.

أسعار الدواجن البيضاء

سجلت أسعار الدواجن البيضاء، تراجعا اليوم الخميس، ليسجل الكيلو 69 جنيها، ويصل كيلو الفراخ إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 75 وحتى 77 جنيهًا للكيلو، ذلك بعد تراجع سعر الكيلو 4 جنيهات أمس الأربعاء.

سعر الدواجن اليوم سعر الدواجن اليوم

ورغم انخفاض سعر الدواجن البيضاء بالمحلات، سجلت أسعار الدواجن الساسو استقرارا عند مستوى 105 جنيهات في المزارع العاملة بمصر، ويتراوح سعر كيلو الفراخ الساسو الحمراء للمستهلك بين 112 جنيها وحتى 114 جنيها.

سجل سعر كيلو الفراخ البرازيلي المستورد، خلال تعاملات أول أيام شهر رمضان، مستوى 65 جنيها في المنافذ الحكومية، ويتراوح سعر الدواجن الساسو، وبلغ سعر الكتكوت الساسو، نحو 11 جنيهًا.

شعبة الدواجن تعلن سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين بالأسواق 

سعر الدواجن في الأسواق اليوم الخميس 23-3-2023 بعد الانخفاض الأخير