تراجع جديد لـ أسعار الدواجن اليوم الخميس 13 يوليو 2023 في المزرعة والأسواق 

انخفض سعر الدواجن اليوم الخميس 13-7-2023، خلال التعاملات الصباحية في المزرعة والأسواق، ليتراجع سعر كيلو الساسو إلى 102 جنيه للكيلو الواحد مع انخفاض سعر الدواجن البيضاء.

سعر الدواجن اليوم

انخفض سعر الدواجن اليوم الخميس في المزارع العاملة بمصر، حيث تراجع سعر كيلو الفراخ البيضاء 3 جنيهات ليسجل الكيلو مستوى 63 جنيها بدلا من 66 جنيها، وتصل إلى المستهلك بسعر 72 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الكتكوت الأبيض نحو 11 جنيهًا.

أسعار الدواجن الساسو

تراجعت أسعار الدواجن الساسو، بمستهل تعاملات اليوم الخميس، لينخفض الكيلو 3 جنيهات إلى 102 جنيه بدلا من 105 جنيهات في المزرعة، و110 جنيهات للكيلو في محلات الفراخ، بينما بلغ سعر الساسو، نحو 9 جنيهات.

سعر الدواجن اليوم  سعر الدواجن اليوم

أسعار البانيه اليوم

ثبتت أسعار البانيه اليوم، بمستهل تعاملات اليوم الخميس، بين 160 وحتى 165 جنيهًا للكيلو في الأسواق، بينما بلغ سعر الدواجن أمهات في المزرعة، نحو 56 جنيهًا للكيلو، لتصل إلى الأسواق بسعر 62 جنيهًا للكيلو.

بورصة الدواجن اليوم

سجل سعر الفراخ استقرارا في بورصة الدواجن اليوم، وذلك على النحو التالي:-

أسعار البيض الأبيض

وقال الدكتور عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية، إن أسعار البيض تشهد انخفاضا في الأسعار بسبب تراجع أسعار الأعلاف.

وتابع عبدالعزيز السيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن سعر كرتونة البيض الأبيض بـ111 جنيها، وسعر كرتونة البيض الأحمر بـ 115 جنيها.

وعن أسعار الدواجن، أوضح عبدالعزيز، أن أسعار الدواجن شهدت تراجعا مقارنة بسعرها أيام العيد، مشيرًا إلى أن سعر كيلو الدواجن بالمحلات حاليا بـــ 66 جنيها، كما أن سعر الكتكوت اليوم يتراوح ما بين 10 جنيهات إلى 12 جنيها.