تراجع جديد لنادي الزمالك في ترتيب الدوري المصري «دون أن يلعب»

تقهقر نادي الزمالك مجددًا في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك على الرغم من عدم خوضه أي مواجهة بعد لحساب الجولة الثامنة من الدوري المصري.

يأتي ذلك بعدما تراجع، يوم أمس مركزًا واحدًا في جدول الترتيب من السابع إلى الثامن، وذلك بسبب انتصار سموحة على حساب نادي فاركو بهدفين مقابل هدف، لحساب الجولة الثامنة من الدوري المصري.

وتراجع الزمالك مركزين في الترتيب اليوم الثلاثاء، وذلك بعد انتصار طلائع الجيش أولًا على حساب بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف واحد، ثم انتصار سيراميكا كليوباترا على إنبي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتراجع الأبيض من المركز الثامن إلى العاشر.

ترتيب الدوري المصري

ويأتي بيراميدز في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة في جدول الترتيب، بفارق نقطتين أمام الأهلي، الذي لديه مباراة مؤجلة مع بلدية المحلة، ثم يأتي نادي طلائع الجيش في المركز الثالث برصيد 14 نقطة، لكنه خاض مباراتين أكثر من الأهلي.

وفي المركز الرابع، جاء نادي سيراميكا كليوباترا برصيد 13 نقطة، يأتي نادي زد برصيد 13 نقطة في المركز الخامس، ثم نادي مودرن فيوتشر في المركز السادس برصيد 12 نقطة، ثم أندية الاتحاد السكندري وسموحة والمصري البورسعيدي في المراكز السابع والثامن والتاسع برصيد 12 نقطة أيضًا، بفارق الأهداف.

ثم يأتي الزمالك في المركز العاشر برصيد 11 نقطة، قبل مواجهته لنادي الاتحاد السكندري، يوم الخميس المقبل.