تراجع سعر الدواجن البيضاء اليوم الخميس في المزرعة والأسواق 

سجل سعر الدواجن، اليوم الخميس 9 مارس 2023، تراجعا في محلات الفراخ المصرية والمزارع العاملة بمصر، مع طرح كميات كبيرة من الفراخ البرازيلي المستوردة، بأسعار مخفضة بنسب تصل إلى 30%.

سعر الدواجن البيضاء اليوم

سجل سعر الدواجن البيضاء اليوم في المزرعة، تراجعا إلى مستوى 73 جنيهًا للكيلو، ليصل كيلو الفراخ البيضاء إلى الأسواق المحلية، بسعر يتراوح بين 86 وحتى 87 جنيهًا، بنسبة تراجع 2 جنيه، بينما سجل سعر شيش الدواجن، استقرارا عند مستوى 154 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن البيضاء

ورغم انخفاض أسعار الدواجن البيضاء اليوم في مصر، سجل أسعار البنيه اليوم في الأسواق المصرية ارتفاعا إلى مستوى يبدأ من 170 جنيها للكيلو.

سعر الدواجن البيضاء اليوم سعر الدواجن البيضاء اليوم

أسعار الدواجن الساسو

سجلت أسعار الدواجن الساسو، استقرارا مع بدء تعاملات اليوم الخميس، عند مستوى 117 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر صدور الدواجن، نحو 154 جنيهًا للكيلو، واستقر سعر هياكل الدواجن عند مستوى 47 جنيهًا للكيلو.

سعر الفراخ البلدي

استقر سعر الفراخ البلدي، مع بدء تعاملات اليوم الخميس، عند مستوى 117 جنيهًا للكيلو، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 122 وحتى 124 جنيهًا للكيلو، وتراوح سعر كفتة الفراخ بين 115 وحتى 117 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن اليوم سعر الدواجن اليوم

كما سجل سعر الدواجن أمهات أحمر بياض، استقرارا عند مستوى 70 جنيهًا للكيلو، كما بلغ سعر الدواجن أمهات ابيض، مستوى 70 جنيهًا.

سعر الكتكوت اليوم

سجل سعر الكتكوت الأبيض، اليوم الخميس، مستوى 21 جنيهًا، كما بلغ سعر الكتكوت الساسو، 15 جنيهًا، ووصل سعر الكتكوت البلدي إلى 8 جنيهات.

سعر البانيه اليوم

تراوح سعر البانيه في الأسواق، اليوم الخميس، بين 170 وحتى 170 جنيهًا، مع تراجع سعر كيلو الفراخ البيضاء إلى 73 جنيها في المزرعة، و87 جنيها في المحال التجارية بالأسواق المصري.

كما بدء سعر كيلو الفراخ البرازيلي المستوردة من مستوى 75 جنيها في منافذ البيع الحكومية.

شعبة الدواجن: 30 جنيها تراجع في سعر البيض اليوم الاثنين بالأسواق

اتحاد الدواجن: ما ينفعش أقلك الصبح خدلك معلقتين بيض بودر أسلقهم.. فيديو