تراجع سعر السمك في سوق العبور.. كيلو البلطي بـ40 جنيهًا

شهدت أسعار بعض أصناف الأسماك اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر تراجعًا في سوق العبور، مع زيادة مصر من الإنتاج السمكي ليصل الإنتاج لـ2.2 مليون طن منها 80% من الاستزراع السمكي، و20% من المصايد الطبيعية.

سعر السمك البلطي

زاد سعر السمك البلطي اليوم في سوق العبور، حيث ارتفع سعر كيلو السمك البلطي درجة أولى، ليتراوح بين 38 جنيها وحتى 40 جنيهًا، واستقر سعر كيلو البلطي درجة ثانية، بين 26 جنيها وحتى 32 جنيها، وسجل البلطي أسواني بين 20 جنيها وحتى 40 جنيهًا، على أن تختلف هذه الأسعار بين الأسواق المختلفة نتيجة اختلاف تكلفة النقل.

أسعار الأسماك أسعار الأسماك

أسعار الجمبري اليوم

سجل سعر الجمبري الجامبو اليوم في سوق العبور، بين 360 جنيهًا وحتى 460 جنيهًا، واستقر سعر الجمبري درجة أولى بين 280 جنيهًا وحتى 340 جنيهًا، بينما استقر سعر الجمبري المجمد عند سعر 170 جنيهًا.

الأسماك الأسماك

أسعار السمك اليوم

استقرت بعض أنواع السمك اليوم في سوق العبور، حيث سجل سعر كيلو البوري درجة أولى بين 62 جنيهًا وحتى 80 جنيهًا، بينما وصل سعر البوري درجة ثانية إلى 58 جنيهًا للكيلو.

أسعار سمك المكرونة

وصل سعر سمك المكرونة الخليجي اليوم في سوق العبور، إلى 61 جنيهًا، وسجل سعر سمك المكرونة السويسي بين 55 جنيهًا وحتى 105 جنيهًا، ووصل سعر المكرونة المجمد إلى 40 جنيهًا للكيلو.

سعر العملات العربية اليوم في البنوك.. الدينار يصل إلى 80 جنيهًا

سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء في البنوك وشركات الصرافة