تراجع كبير لسعر بيض المائدة اليوم الخميس.. الكرتونة بكام؟

تراجعت أسعار البيض، بمختلف أنواعه خلال تعاملات اليوم الخميس، مقارنة بأسعار أمس، وذلك وفقًا لبوابة أسعار السلع المحلية والعالمية التابعة لمركز معلومات الوزراء.

ويستعرض موقع قناة 'صدى البلد' أسعار البيض الأبيض والأحمر اليوم الخميس وذلك على النحو التالي:-

أسعار البيض الأبيض

بلغ متوسط أسعار كرتونة البيض الأبيض نحو 135 جنيهًا في الأسواق، ليصل للمستهلك بمتوسط سعر 140 جنيهًا، ليسجل تراجعًا خلال تعاملات اليوم الخميس بنحو 3 جنيهات للكرتونة.

أسعار البيض الأحمر

سجل متوسط أسعار كرتونة البيض الأحمر مستوى 135 جنيها في الأسواق، ليصل إلى الأسواق المحلية بسعر 140 جنيهًا، وذلك وفقًا لبوابة أسعار السلع، ليسجل تراجعًا خلال تعاملات اليوم الخميس بنحو 3 جنيهات للكرتونة.

سعر البيض اليوم سعر البيض اليوم

أسعار البيض البلدي

وصل متوسط أسعار البيض البلدي في الأسواق إلى 145 جنيهًا للكرتونة بالنسبة للمستهلك، وذلك وفقًا لبوابة أسعار السلع المحلية والعالمية.

تراجع أسعار البيض

تراجعت أسعار البيض خلال الأسابيع الماضية، بأكثر من 9 جنيهات للكرتونة (البيض الأبيض والأحمر)، كما تراجع سعر كرتونة البيض البلدي بأكثر من 18 جنيهًا، وذلك وفقًا لبوابة أسعار السلع المحلية والعالمية.

وأكدت شعبة بيض المائدة، أن سعر كرتونة البيض سيتراجع بداية من شهر 10 القادم، مع الدورة الإنتاجية الجديدة، ويبلغ سعر الكرتونة الآن نحو 135 جنيها في المزرعة.

.