ترامب: الصين تريد إنجاح بايدن في الانتخابات لتمتلك أمريكا

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أنقذ 50 مليون وظيفة في الولايات المتحدة، مشيرا إلى أن نسب البطالة تراجعت كثيرا خلال الفترة الماضية.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي اليومي عن فيروس كورونا المستجد، أن إجمالي الناتج المحلي ممتاز وإظهار هذه الأرقام قبل الانتخابات رغم محاولة الآخريين تغيير هذا، مؤكدا أن الإنتاج الصناعي يتطور بسرعة لا سابق لها في التاريخ.

وأشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن إنفاق المستهلك يصل لأرقام قياسية، موضحا أن التفاؤل عاد إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم رغم هذه الجائحة العالمية.

وأوضح ترامب، أن الصين اشترت أكبر كمية من الذرة الأمريكية في التاريخ، مشيرا إلى أن الصين وإيران ودول أخرى كثيرة يحلمون بجو بايدن وهذا لن يحدث، مؤكدا أن لو حدث ذلك فإن الصين تكون قد امتلكت كل أمريكا .

وعبر عن أمله في أن تكون كرة القدم في الجامعات أقوى ما كانت عليه في السابق، لافتا إلى أن الكثيرين يريدون العودة للماضي واستئناف الرياضة.

وأردف، إيران تريد خسارتي في الانتخابات الأمريكية لأنهم يدعمون الإرهاب والآن لا يجدون الأموال لدعم الإرهاب، لذلك يريدون إسقاطي، مردفا «كيف لا أنجح في الانتخابات في ظل كل الأرقام الإيجابية التي ذكرتها!!»

بيرو تتخطى حاجز النصف مليون إصابة بكورونا وأعلى وفيات في أمريكا اللاتينية

ماذا جنى ترامب من رئاسة أمريكا.. خسر 300 مليون دولار من ثروته..