ترامب يستدعي الصحفيين للإعلان عن خبر هام

استدعى الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، الصحافيين إلى قصره بولاية فلوريدا وذلك من أجل «الإعلان عن شيء مهم»، مساء اليوم الثلاثاء.

نية ترامب للترشح للانتخابات الرئاسية

ووفقا لموقع «العربية» فإن من المتوقع إعلان الرئيس الأمريكي السابق، أن يعلن عن ترشحه للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024، على الرغم أن نتائج حزبه كانت غير مرضية في انتخابات منتصف الولاية وآخرها خسارة المرشحة الجمهورية لمنصب حاكم ولاية أريزونا.

ومن المعروف عن دونالد ترامب، أنه شخص متقلب الآراء، وقد يغير رأيه في اللحظة الأخيرة، كما أنه لم يخفي في الأشهر الأخيرة رغبته في الترشح مجددا للرئاسة الأمريكية، في الانتخابات المقبلة 2024.

حقيقة تفاخر ترامب بخطابه

وتأجيل الإعلان الآن، كما قيل إن بعض مستشاريه اقترحوا عليه، سيكون أمرا محرجا جدا نظرا إلى تفاخر ترمب بأن خطابه 'سيكون ربما أهم خطاب في تاريخ الولايات المتحدة'.

ونشر  على منصته للتواصل الاجتماعي «تروث سوشيال» ليلا ، قائلًا: «نأمل أن يكون هذا اليوم، أحد أهم الأيام في تاريخ بلدنا».

الإعلان عن ترشحه للمرة الثالثة

من المتوقع أن يعلن الرئيس الأميركي السابق،  رسميا مساء الثلاثاء ترشحه للانتخابات الرئاسية للعام 2024، على الرغم من نتائج غير مرضية لحزبه في انتخابات منتصف الولاية وآخرها خسارة المرشحة الجمهورية لمنصب حاكم ولاية أريزونا.

وغادر ترامب واشنطن في حالة من الفوضى بعد أسبوعين من اقتحام أنصاره مقر الكونغرس الأميركي. لكنه اختار البقاء في الساحة السياسية ومواصلة تجييش مناصريه وتنظيم تجمعات انتخابية في مختلف أنحاء البلاد.

حسام موافي يكشف مع أحمد موسى طرق علاج الإمساك وكيفية التعامل مع الصداع وحقيقة التداول بالأعشاب.. فيديو