ترانسفير ماركت يحسم مصير انتقال محمد صلاح لـ اتحاد جدة

كشف موقع ترانسفير ماركت الشهير عن فرص ونسبة انتقال محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني، لصفوف اتحاد جدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل اهتمام العميد بضم هداف البريميرليج في 3 مرات سابقة.

قال ترانسفير ماركت عبر موقعه الشهير أن نسبة واحتمالية انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة في ظل الشائعات التي ربطت الدولي المصري بالانضمام لصفوف العميد تصل إلى 60% وهى نسبة فوق المتوسطة خاصة مع اقتراب موسم الانتقالات من الإغلاق في إنجلترا مع نهاية الشهر الجاري.

ويقترب محمد صلاح من الانتقال لـ اتحاد جدة السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة وصفها الكثيرون بأنها «صفقة القرن».

سافر وافد رفيع المستوى من اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي إلى لندن لحسم صفقتي جناح وقلب دفاع، من أجل تدعيم صفوف العميد في الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبة النمور في المنافسة على كل البطولات الموسم المقبل.

ويستهدف اتحاد جدة التعاقد مع محمد صلاح في مركز الجناح، لكن المؤشرات الأولية تشير إلى استمرار الدولي المصري مع الريدز في الموسم المقبل، لكن الاتحاد لم يرمي المنديل وقرر رفع عرضه المالي من أجل إغراء صلاح ووكيله وليفربول بالموافقة على صفقة تاريخية «صفقة القرن».

محمد صلاح محمد صلاح

صحيفة الرياضية السعودية تزف نبأ سار لجماهير الاتحاد بشأن محمد صلاح

وفقًا لصحيفة الرياضية السعودية، بات محمد صلاح نجم ليفربول قريبا من الانضمام إلى اتحاد جدة السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري.

قالت صحيفة الرياضية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:« تقاربت وجهات النظر في طريق الاتفاق بين نادي ليفربول ونظيره الاتحاد لنقل خدمات الدولي المصري محمد صلاح إلى دوري روشن السعودي».

ويرفض يورجن كلوب المدير الفني لليفربول رحيل صلاح في ظل إن إدارة ليفربول ترى إن عرض اتحاد جدة ماليا من الصعب رفضه.

أحمد موسى يكشف تفاصيل وتطورات انتقال محمد صلاح لـ اتحاد جدة

كشف الإعلامي أحمد موسى تفاصيل وتطورات انتقال محمد صلاح لنادي اتحاد جدة السعودي.

وأضاف موسى خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن إدارة صندوق الاستثمار السعودي تتواجد حاليا في لندن؛ لإنهاء صفقة محمد صلاح للاتحاد السعودي في الوقت الحالي.

وعلق الإعلامي أحمد موسى: « من هنا لـ يوم الجمعة قد يكون هناك أنباء عن الوصول لاتفاق بين الجانب السعودي والإنجليزي ووكيل محمد صلاح، والأشقاء في السعودية لديهم حرص شديد للتواجد مع نجوم العالم في دوري روشن السعودي».

وواصل الإعلامي أحمد موسى: « ربما يصدر بيانا مشتركا بين إدارة الاتحاد السعودي وإدارة ليفربول يوم السبت أو الأحد المقبل، ودفع أكبر رقم في تاريخ ليفربول عبر التعاقد مع محمد صلاح، ومن شهر لما قلت لمحمد صلاح انتقل للدوري السعودي ناس دخلوا شتموني؛ لأنه يستحق شارة الكابتن وليس فان دايك».

واستكمل: « ليفربول لا يقدر محمد صلاح بالشكل الذي يستحقه، والصفقة تعتبر الأعلى في تاريخ ليفربول، وصلاح لديه رغبة قوية في اللعب بجوار كريم بنزيما، والمعارض هو يورجن كلوب، والصفقة قد تقترب من 140 مليون دولار في الموسم الواحد، إلي جانب شقق وسيارات وكل ما يطلبه صلاح».

واختتم: « صلاح سيحقق مكاسب عديدة من انتقاله للدوري السعودي، بل وسيحقق حالة رياضية وزخم أكبر لدوري روشن، ونحن كمصريين سيتحول تشجعينا من ليفربول لاتحاد جدة».

نصيجة فرج عامر لـ محمد صلاح

قدم المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، نصيحة لـ محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي مع تداول أنباء عن انتقاله إلى الدوري السعودي.

ونصح فرج عامر خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى في حلقة خاصة من برنامج على مسؤوليتي لمناقشة الصفقات الجديدة لنادي سموحة استعدادا للموسم الجديد، محمد صلاح بالتريث والبقاء في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري حتى يستطيع الحكم على التجربة الجديدة للدوري السعودي.

أضاف: «انتظر الموسم الجاري وقيم التجربة السعودية والأجواء، خصوصا أن هناك لاعبين مثل بنزيما لم تتأقلم بعد في الدوري السعودي».

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي سموحة: «محمد صلاح عمل الكثير في أوروبا ويمكن بعد التقييم الانتقال للدوري السعودي».