«ترانسفير ماركت» يعلن «ميكيسوني» و«تاو» في الأهلي.. ويكشف قيمتهما التسويقية

وضع موقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص في شؤون كرة القدم وإحصائيات اللاعبين، الثنائي الموزمبيقي لويس ميكيسوني، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، في قائمة انتقالات النادي الأهلي للموسم الجديد، المقرر انضمامهما للأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووضع موقع ترانسفير ماركت الشهير، القيمة التسويقية للموزمبيقي ميكيسوني، القادم من سيمبا التنزاني، والتي تقدر بـ150 ألف يورو، بينما القيمة التسويقية للاعب بيرسي تاو، المنضم من برايتون الإنجليزي، بلغت 3 مليون يورو.

ترانسفير ماركت عن ميكيسوني وبيرسي تاو

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع ميكيسوني

وأكدت تقارير صحفية جنوب إفريقية، توصل النادي الأهلي لاتفاق مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب فريق سيمبا التنزاني، للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير، أن النادي الأهلي، اجتمع مع اللاعب ومسؤولو ناديه، توصلوا خلاله لاتفاق مبدئي، على أن يتم الاجتماع به مرة أخرى وناديه أيضًا، لحسم الصفقة نهائيًا، لا سيما بعد ترحيب اللاعب بارتداء القميص الأحمر في الموسم الجديد.

وتوصل الأهلي لاتفاق مع سيمبا التنزاني، لضم اللاعب مقابل 900 ألف دولار، على أن يوقع على عقود الانضمام للفريق الأحمر، لمدة 4 سنوات مقبلة، بداية من الموسم الجديد، على أن يدفع الأهلي 500 ألف دولار، كقسط أول من الصفقة.

وشارك ميكيسوني، مع سيمبا في جميع مبارياته بدوري أبطال إفريقيا، خلال الموسم الماضي، والبالغ عددها 12 مباراة، سجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع مثلهم، بينما كان من ضمن أهدافه، هدف فوز فريقه الذي أحرزه في مرمى الأهلي بدور المجموعات من قذيفة صاروخية.

لويس ميكيسوني

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع بيرسي تاو

وفي السياق ذاته، اقترب النادي الأهلي، من التعاقد مع بيرسي تاو، لاعب برايتون الإنجليزي، ليصبح احد عناصر الشياطين الحمر في الموسم الجديد 2021-2022.

وذكرت صحيفة تايمز لايف الجنوب إفريقية، إن الأهلي أتم اتفاقه مع بيرسي تاو، على بنود التعاقد الشخصية بعقد يمتد لثلاث سنوات، واللاعب ضغط على برايتون لإكمال الصفقة.

وأوضحت الصحيفة الجنوب إفريقية، إن بيرسي تاو سيوقع مع الأهلي، اليوم الجمعة، لافتة إلى أن موسيماني نفذ أكبر انقلاب في القارة بعدما أقنع بيرسي تاو بالانتقال إلى الأهلي.

بيرسي تاو

لويس ميكيسوني.. 10 معلومات عن جناح الأهلي الجديد

15 معلومة عن بيرسي تاو صفقة الأهلي المنتظرة