ترتيب الدورى الإسبانى بعد فوز برشلونة على ألميريا

خطف فريق برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني من غريمه ريال مدريد، بعد الفوز الذي حققة الفريق الكتالوني بثنائية على نظيره ألميريا، مساء أمس السبت، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الليجا.

ترتيب الدوري الإسباني

بهذا الفوز خطف برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، جمعها من الفوز في 11 مباريات وخسر مباراة وتعادل مثلها.

وفي المقابل تراجع ريال مدريد إلى وصافة ترتيب الدوري الإسباني بعدما تجمد رصيده عند 32 نقطة، بعد أن جمع نقاطه من الفوز في 10مباريات والتعادل في مباراتين.

ترتيب الدورى الإسبانى بعد فوز برشلونة على ألميريا

1- برشلونة 35 نقطة

2- ريال مدريد 32 نقطة

3- أتليتكو مدريد 23 نقطة

4- ريال بيتيس 23 نقطة

5- أوساسونا 23 نقطة

6- ريال سواسيداد 22 نقطة

7- أتليتك بلباو 21 نقطة

8- فياريال 18 نقطة

9- رايو فاليكانو 18 نقطة

10- بلد الوليد 17 نقطة

11- فالنسيا 15 نقطة

12- ألميريا 14 نقطة

13- خيتافي 14 نقطة

14- جيرونا 13 نقطة

15- ريال مايوركا 13 نقطة

16- إسبانيول 11 نقطة

17- سيلتا فيجو 11 نقطة

18- قادش 11 نقطة

19- إشبيلية 10 نقاط

20- إلتشي 4 نقاط

بيكيه يودع برشلونة باكياً عقب مباراة ألميريا في الدوري الإسباني

دخل الإسباني، جيرارد بيكيه، نجم منتخب إسبانيا وبرشلونة، في نوبة بكاء، بعد أعلان أعتزالة كرة القدم، عقب نهاية مباراة فريقة أمام  أمام ألميريا في الدوري الإسباني.

وحرص لاعبو نادي برشلونة الإسباني على تكريم زميلهم، جيرارد بيكيه، الذي خاض مباراته الأخيرة مع البلوجرانا، بالكامب نو، أمس السبت، أمام ألميريا بالدوري الإسباني.

تكريم خاص لـ بيكيه قبل مواجهة برشلونة وألميريا بالكامب نو

حرص لاعبو نادي برشلونة الإسباني على تكريم زميلهم، جيرارد بيكيه، الذي يخوض مباراته الأخيرة مع البلوجرانا، بالكامب نو، اليوم السبت، أمام ألميريا بالدوري الإسباني.

وقام لاعبو النادي الكتالوني، بالنزول لأرض ملعب الكامب نو، وهم يرتدون قمصان تحمل الرقم 3، الخاص باللاعب جيرارد بيكيه، في لفتة طيبة من نجوم البارسا.

وكان النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة الإسباني، أعلن أول أمس الخميس، رحيله عن الفريق الكتالوني، رسميًا، ونشر جيرارد بيكيه، مقطع مصور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي'تويتر'، اعلن خلالها رحيله عن الكامب نو، واعتزال الكرة بشكل نهائي.

وقال جيرارد بيكيه، في المقطع المصور:' قلت دائماً أنه لن يكون هناك نادي بعد برشلونة'.

 

 

الكشف عن قائمة برشلونة لمواجهة ألميريا بالدوري الإسباني

برشلونة يوضح موقف تشافي من الاستمرار مع الفريق