ترتيب الدوري الإنجليزي.. أرسنال في الصدارة وفرصة ذهبية لمان سيتي الوصيف

واصل فريق أرسنال احتلال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، رغم التعادل أمام وست هام يونايتد، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب لندن الأولمبي، ضمن مباريات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي

استمر أرسنال في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة والذي لعب مباراة أقل عن متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين أن نيوكاسل حل في المركز الثالث بـ56 نقطة.

وتواجد مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 56 نقطة أيضًا، في الوقت الذي جاء فيه توتنهام في المركز الخامس برصيد 53 نقطة، بينما أستون فيلا في المركز السادس بـ50 نقطة، وحل برايتون سابعًا برصيد 49 نقطة، ثم ليفربول في المركز الثامن بـ44 نقطة.

وفي المركز التاسع تواجد برينتفورد برصيد 43 نقطة، يليه فولهام في المركز العاشر بـ42 نقطة، وحل تشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة، ثم كريستال بالاس في المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة، يليه وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر بـ34 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. منطقة الخطر

ووقع بورنموث في المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة، ثم وست هام يونايتد الذي جاء برصيد 31 نقطة، يليه ليدز يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة، بينما إيفرتون في المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منقطة الهبوط» تواجد نوتنجهام فورست في المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة، يليه ليستر سيتي في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة، وأخيرًا ساوثهامبتون برصيد 22 نقطة.

اليوم.. أرسنال يسعى للتشبث بصدارة الدوري الإنجليزي في مواجهة وست هام

أرسنال يسقط في فخ التعادل أمام وست هام في الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي ترتيب الدوري الإنجليزي