ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على أستون فيلا.. الصراع يشتعل

قلص مانشضستر سيتي فارق النقاط في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مع نادي أرسنال، وذلك بفضل انتصاره على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفقد أرسنال نقطتين ثمينتين في صراع استعادة اللقب الغائب عن خزائن الجانرز منذ عام 2004، بتعادله مع ضيفه برينتفورد بهدف لمثله ، ليتقلص الفارق بينه وبين منافسه السيتي على لقب الدور مع انتصار الأخير على حساب الفلايرز.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. الفارق يتقلص

ولا يزال أرسنال في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة بفارق 3 نقاط أمام مانشستر سيتي الوصيف برصيد 48 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة لصالح الجانرز، يمكن من خلالها توسيع الفارق لست نقاط حال الانتصار بها.

وفي المركز الثالث يأتي مانشستر يونايتد برصيد 46 نقطة، لكنه لعب مباراة أكثر من مانشستر سيتي ومباراتين أكثر من أرسنال.

ويحل نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع برصيد 41 نقطة، ثم في المركز الخامس يأتي توتنهام هوتسبير برصيد 39 نقطة، مع لعب السبيرز مباراة أكثر من نيوكاسل.

ويأتي نادي برايتون ألبيون في المركز السادس برصيد 35 نقطة، مع تبقي له مباراتين مؤجلتين، فيما يأتي فولهام في المركز السابع برصيد 35 نقطة أيضًا، متخلفًا بفارق الأهداف.

وفي المركز الثامن يأتي برينتفورد برصيد 34 نقطة، ثم تشيلسي تاسعًا برصيد 31 نقطة، وليفربول في المركز العاشر برصيد 29 نقطة، مع 3 مباريات أقل.

مانشستر سيتي يضيق الخناق على أرسنال بانتصار مهم على أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

هالاند يخرج مصابًا في مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

توتنهام يُسقط مانشسيتر سيتي في الدوري الإنجليزي بهدف كين.. ويقدم هدية ثمينة لغريمه أرسنال

أرتيتا يتحدث عن موقف أرسنال من تجديد عقد محمد النني