ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ24.. أرسنال يعود للصدارة

عاد أرسنال لتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي مجددًا مع انقضاء الجولة الرابعة والعشرين من البريمرليج، وذلك بفضل انتصاره على حساب مستضيفه أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدفين مع سقوط منافسه مانشستر سيتي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نوتنجهام فورست.

وفقد أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء الماضي، بعد خسارته في المباراة المؤجلة من الدوري الإنجليزي أمام منافسه المباشر على لقب الدوري مانشستر سيتي بهدف مقابل ثلاثة.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. أرسنال متصدر

ولا يزال أرسنال في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي الوصيف برصيد 52 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة لصالح الجانرز، يمكن من خلالها توسيع الفارق لخمس نقاط حال الانتصار بها.

وفي المركز الثالث يأتي مانشستر يونايتد برصيد 49 نقطة، فيما يأتي توتنهام هوتسبير في المركز الرابع برصيد 42 نقطة، يليه نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس برصيد 41 نقطة، مع لعب السبيرز مباراة أكثر من نيوكاسل.

ويأتي نادي فولهام في المركز السادس برصيد 38 نقطة أيضًا، ثم يأتي نادي برايتون ألبيون سابعًا برصيد 35 نقطة، متقدمًا بفارق الأفضلية الهجومية على نادي ليفربول الثامن بنفس الرصيد من النقاط (35 نقطة).

وفي المركز التاسع يأتي برينتفورد برصيد 35 نقطة، في حين يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

محمد صلاح يقود ليفربول لحسم ديربي الميرسيسايد امام إيفرتون

أول تعليق من محمد صلاح على فوز ليفربول بديربي الميرسيسايد.

ملاك ليفربول يرحبون ببيع النادي ويحددون السعر

ليفربول يستعد للتضحية بمحمد صلاح في الصيف.. الأعلى أجرًا بالفريق