ترتيب الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتصدر ووست هام يزيح ليفربول من المركز الثالث

يتصدر فريق تشيلسي، ترتيب الدوري الإنجليزي، رغم تعادله أمام بيرنلي، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي، إلا أنه رفع رصيده إلى 26 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي ارتقى إلى وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 23 نقطة، بعد الفوز الذي حققه على مانشستر يونايتد، بهدفين دون مقابل، السبت الماضي، في حين وست هام ارتقى إلى المركز الثالث بـ23 نقطة.

وتراجع ليفربول إلى المركز الرابع بعد خسارته من وست هام، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تجمد رصيده عند 22 نقطة، بينما آرسنال في المركز الخامس بـ20 نقطة، يليه مانشستر يونايتد بـ17 نقطة، بالتساوي مع برايتون صاحب المركز السابع.

وفي المركز الثامن احتل وولفرهامبتون، برصيد 16 نقطة متساويًا مع توتنهام صاحب المركز التاسع، في حين حل كريستال بالاس في المركز العاشر برصيد 15 نقطة، بالتساوي مع إيفرتون وليستر سيتي صاحبا المركزين الحادي عشر والثاني عشر.

وفي المركز الثالث عشر تواجد ساوثهامبتون برصيد 14 نقطة، يليه برينتفورد بـ12 نقطة، ثم ليدز يونايتد وفي جعبته 11 نقطة، بينما أستون فيلا حل بالمركز السادس عشر برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع واتفورد صاحب المركز السابع عشر.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط» تواجد بيرنلي بالمركز الثامن عشر بـ8 نقاط يليه نيوكاسل يونايتد بـ5 نقاط، وأخيرًا نورويتش سيتي بنفس الرصيد.

ترتيب الدوري الإنجليزي

بمشاركة محمد صلاح.. وست هام يلحق بليفربول أول هزيمة في الموسم بالدوري الإنجليزي

ثنائي تشيلسي يثير قلق توخيل