ترتيب الدوري الإنجليزي.. صراع مبكر على «الصدارة» بين مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول

اشتعل الصراع على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، مبكرًا من الجولة الرابعة للمسابقة، بعد احتلال مانشستر يونايتد للصدارة بالتساوي مع تشيلسي وليفربول، بنفس عدد النقاط لكل منهما.

وفاز ليفربول على ليدز يونايتد، اليوم الأحد، بثلاثة أهداف نظيفة، على ملعب إيلاند رود، ليرفع رصيده من النقاط إلى 10 بالتساوي مع مانشستر يونايتد وتشيلسي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر يونايتد، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بـ10 نقاط، جمعهم من 3 انتصارات وتعادل وحيد، متساويًا مع تشيلسي صاحب الوصافة، ثم ليفربول الثالث بنفس الرصيد، إلا أن الأفضلية لصالح الأول ثم الثالث في فارق الأهداف.

وتواجد مانشستر سيتي، رابعًا في جدول الترتيب بـ9 نقاط، بالتساوي مع برايتون وتوتنهام، صاحبا المركزين الخامس والسادسة بنفس الرصيد، بينما وست هام حل سابعًا بـ8 نقاط، متفوقًا على إيفرتون صاحب المركز الثامن برصيد 7 نقاط,

وتواجد ليستر سيتي بالمركز التاسع بـ6 نقاط، ويليه برينتفورد بـ5 نقاط، وهو نفس عدد نقاط كريستال بالاس صاحب المركز الحادي عشر، ثم أستون فيلا بـ4 نقاط في المركز الثاني عشر.

وفي المركز الثالث عشر جاء ولفرهامبتون بـ3 نقاط، بالتساوي ساوثهامبتون وواتفورد وآرسنال، أصحاب المراكز من الرابع عشر وحتى السادس عشر على الترتيب، بينما تواجد ليدز في المركز السابع عشر برصيد نقطتين.

وفي المراكز الثلاثة الأخير، تواجد بيرنلي بنقطة وحيدة، ثم نيوكاسل يونايتد بنقطة أيضًا، وأخيرًا تذيل نورويتش سيتي الترتيب بدون نقاط، بعدما خسر 4 مباريات حتى الآن.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

ليفربول يكتسح ليدز بثلاثية بالدوري الإنجليزي في ليلة تألق محمد صلاح

ترتيب الدوري الإنجليزي