ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يظل في الوصافة وتشيلسي ينفرد بالصدارة

تغير ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، بعد انتهاء مباريات الجولة السابعة من عمر المسابقة، والتي شهدت مباراة مجنونة جمعت ليفربول مع مانشستر سيتي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب آنفيلد.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وظل ليفربول في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادله أمام مانشستر سيتي، حيث أصبح رصيده 15 نقطة، خلف تشيلسي المتصدر بـ16 نقطة، بينما السيتي جاء ثالثًا بـ 14 نقطة، وهو نفس عدد نقاط مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع بجدول الترتيب.

كما حل إيفرتون خامسًا بالترتيب برصيد 14 نقطة أيضًا، متساويًا مع برايتون هو الآخر الذي جاء في المركز السادس، ثم برينتفورد الذي قفز إلى المركز السابع بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة بفوزه على وست هام صاحب المركز التاسع بـ11 نقطة خلف توتنهام بالمركز الثامن يمتلك في جعبته 12 نقطة.

وفي المركز العاشر تواجد أستون فيلا بـ10 نقطة، بالتساوي مع آرسنال صاحب المركز الحادي عشر، يليهما في المركز الثاني عشر ولفرهامبتون بـ9 نقاط، ثم في المركز الثالث عشر ليستر سيتي برصيد 8 نقاط.

وفي المركز الرابع عشر تواجد كريستال بالاس برصيد 7 نقاط، متساويًا مع واتفورد صاحب المركز الخامس عشر، بينما ليدز جاء في المركز السادس عشر بـ6 نقاط، ثم ساوثهامبتون يمتلك 4 نقاط في المركز السابع عشر.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط» جاء بيرنلي بـ3 نقاط ثم يليه نيوكاسل يونايتد بنفس الرصيد، وأخيرًا تذيل نورويتش سيتي الترتيب بنقطة وحيدة.

ليفربول يتغزل في محمد صلاح بعد تألقه أمام مانشستر سيتي: «ما أروع هذا الرجل»

أهداف مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في ليلة تألق محمد صلاح بالدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي