ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يغرد وحيدًا في الصدارة ويونايتد وصيفًا.. وليفربول الرابع

انطلقت مباريات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس السبت، والتي شهدت نتائج مفاجئة غيرت من ترتيب الدوري الإنجليزي، إلا أن مانشستر سيتي ظل في الصدارة كما هو ويليه مانشستر يونايتد.

مانشستر سيتي ضد شيفيلد

مانشستر سيتي في صدارة الترتيب

وفاز مانشستر سيتي على شيفيلد، بهدف نظيف، لينفرد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، ويليه مانشستر يونايتد صاحب الوصافة برصيد 41 نقطة، بعدما تعادل مع آرسنال بدون أهداف، وفي المركز الثالث حل ليستر سيتي برصيد 39 نقطة، ثم ليفربول الذي سيواجه وست هام يونايتد، الليلة، في المركز الرابع بـ37 نقطة، ويليه منافسه في مباراة اليوم بالمركز الخامس برصيد 35 نقطة.

مانشستر يونايتد ضد آرسنال

وحل توتنهام، سادسًا بـ33 نقطة بالتساوي مع إيفرتون صاحب المركز السابع بنفس الرصيد، بينما أستون فيلا في المركز الثامن بـ32 نقطة، متفوقًا على آرسنال صاحب المركز التاسع بـ31 نقطة، ثم تشيلسي بـ30 نقطة، وفي المركز الحادي عشر جاء ساوثهامبتون بـ29 نقطة، ويليه ليدز يونايتد وكريستال بالاس في المركزين الثاني عشر والثالث عشر بجدول الترتيب على التوالي، برصيد 26 نقطة لكل منهما.

وتواجد ولفرهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة، متفوقًا على بيرنلي ونيوكاسل يونايتد صاحبا المركزين الخامس عشر والسادس عشر برصيد 22 نقطة لكل منهما، بينما برايتون في المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط» تواجد فولهام بـ14 نقطة، ثم وست بروميتش بـ12 نقطة، وأخيرًا شيفيلد يونايتد بـ8 نقاط.

وإليكم ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

ترتيب الدوري الإنجليزي

التعادل السلبي يحكم قمة آرسنال ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بفوز صعب على شيفيلد